Booking.com

بدأت طيران الخليج في تسيير أولى رحلاتها المغادرة من مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، والتي أقلعت على الرحلة رقم GF2130 إلى العاصمة الهندية نيودلهي.

وقد سيّرت طيران الخليج الرحلة على متن إحدى أحدث طائرات الناقلة من طراز إيرباص “320neo”، وكانت أولى الرحلات القادمة إلى مبنى المسافرين الجديد تابعة لطيران الخليج أيضًا، حيث وصلت الرحلة من لاهور بباكستان على متن الرحلة رقم GF765 باستخدام طائرة الناقلة من طراز بوينغ “787-9” دريملاينر.

علاوة على ذلك، وتوديعًا للمبنى القديم للمطار، قامت طيران الخليج بتشغيل آخر رحلاتها من المبنى القديم، والتي توجهت إلى دبي على متن الرحلة رقم GF504 باستخدام طائرة إيرباص “320neo”.

وبذلك بدأت طيران الخليج من خلال هذه الرحلات فصلاً جديدًا في تاريخ الطيران في مملكة البحرين، حيث سيدعم مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي رؤية البحرين الإستراتيجية لتعزيز مكانتها كمركز رئيسي للطيران وتسهيل حركة ملايين المسافرين.

وتفخر طيران الخليج بأن تكون مشغلًا حيويًا في مبنى المطار الجديد الذي سيشتمل على مسارات تسجيل إجراءات السفر المنفصلة للدرجتين السياحية والصقر الذهبي لمسافري طيران الخليج، بالإضافة إلى قاعة الصقر الذهبي الجديدة كلياً والتي تبلغ مساحتها ضعفي مساحة القاعة السابقة.

شارك برأيك