Booking.com

طرحت طيران الخليج منتجات جديدة لمسافري درجة الصقر الذهبي، إضافة إلى باقة جديدة من منتجات الأطفال الترفيهية لدرجة الصقر الذهبي والدرجة السياحية.

طيران الخليج تقدم منتجاتها الجديدة لركاب درجة رجال الاعمال والأطفال

ويستمتع المسافرين على متن درجة الصقر الذهبي بحقائب مستلزمات الراحة من ماركة شيروتي 1881 وغاي لاروش، وتستعرض الحقيبة منتجات مميزة من ماركة أيجنر، وتتوفر هذه الحقيبة على جميع الرحلات الجوية المتوسطة والطويلة المدى لطيران الخليج.

أما منتجات الأطفال الترفيهية فقد صممت خصيصا للمسافرين الاطفال من عمر 3-12 سنة لدرجتي الصقر الذهبي والدرجة السياحية والتي تتضمن حقيبة للظهر وكتاب أنشطة منوعة وألعاب وقبعات وغيرها.

وعلق أحمد جناحي رئيس القطاع التجاري بـ”طيران الخليج”، قائلاً: “نحن سعداء باطلاق أحدث المنتجات على متن رحلاتنا والتي ستخدم مسافري درجة الصقر الذهبي والأطفال، وذلك لضمان حصولهم على أفضل تجربة في الأجواء”.

وأضاف: “تأتي حقيبة مستلزمات السفر من ماركة شيروتي 1881 وغاي لاروش تكملة لما تقدمه طيران الخليج لمسافري درجة رجال الاعمال من منتجات وخدمات مميزة سواء على الارض أو في الجو مثل قاعات الصقر الذهبي، وخدمة الطاهي الجوي، وجداول الرحلات المتعددة للسفر في نفس اليوم وأكثر من ذلك”.

وتابع جناحي: “تأتي باقة منتجات الاطفال الترفيهية لطيران الخليج كجزء من الخدمات الاخرى المقدمة لفئة الاطفال مثل خدمة المربية الجوية. نتطلع دائماً الى الاستمرار في تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات مسافرينا على متن الطائرة”.

يُذكر أن حقيبة مستلزمات الراحة لطيران الخليج لدرجة الصقر الذهبي من تصميم شوبارد ، قد حصلت في عام 2013 على جائزة “TravelPlus” لفئة درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط للجنسين.

وتهدف الناقلة الى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات للعائلات سواء على الارض او في الجو حيث فازت طيران الخليج بجائزة “خطوط الطيران صديقة العائلة” مرتين لعام 2012 من مجلتين أميركيتين و”أفضل طاقم ضيافة” في مسح أجرته منظمة أياتا للعام ذاته.

شارك برأيك