Booking.com

تسلمت شركة طيران السلام الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A320neo، ليصبح أول ناقل جوي بسلطنة عمان وفي طليعة شركات الطيران في الشرق الأوسط التي تمتلك هذا الطراز الذي يتميز بكفاءته العالية.

وقد جاءت تسمية الطائرة “وادي شاب” تيمناً بالوادي الذي يُعد إحدى أشهر الوجهات السياحية في السلطنة، وتم اختار الاسم من قبل عملاء طيران السلام على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية أول طيران اقتصادي بالسلطنة لتعزيز أسطوله بما يلبي متطلبات ضيوفه المسافرين إلى شبكة وجهاته المتنامية وإثرائهم بتجربة سفر مميزة تتسم بدقة المواعيد والكفاءة العالية.

وحصل طيران السلام على هذه الطائرة بموجب إيجار منتهي بالتمليك ويعتزم إضافة خمسة طائرات جديدة من نفس الطراز إلى أسطوله بحلول الربع الأول من العام 2019.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يُعد طيران السلام أحد أسرع شركات الطيران الاقتصادي نمواً وتطوراً في المنطقة، ولا شك أن إضافة هذه الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A320neo ستتيح لنا مواصلة تعزيز وتوسيع عملياتنا على الصعيدين المحلي والدولي”.

وأضاف: “ولعل ما يميز هذا الطراز كونه أحد الطرازات التي تشتهر بكفاءته التشغيلية والبيئية العالية في القطاع، مما سيجعل من أسطولنا ضمن الأحدث في الشرق الأوسط، أما بالنسبة للمحرك، فهو الأقل ضوضاء مقارنة بطراز إيرباص A320، والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود والحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وكل هذه المواصفات تتماشى مع التزامنا بإثراء تجربة ضيوفنا بأعلى مستويات الراحة مع أفضل خدمة عملاء”.

الجديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم 13 وجهة بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، دبي، جدة، الدوحة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، كاتماندو، الخرطوم ودكا.

وقد قامت الشركة مؤخراً بتوقيع عقد لاستقدام 6 طائرات جديده من طراز إيرباص A320neo وذلك خلال مشاركتها في معرض فارنبرة للطيران.

وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

شارك برأيك