Booking.com

افتتح طيران السلام مكتب مبيعاته الجديد في جدة، بالطابق الأرضي من الخليج بلازا، مواصلاً توسيع رقعة انتشاره بالمملكة العربية السعودية، ويقدم المكتب باقة متكاملة من الخدمات التي تشمل حجز وشراء وإصدار التذاكر، وتغيير الرحلات، وعدداً من الخيارات ذات القيمة المضافة وجميع المعلومات والدعم اللازم لمنح ضيوف طيران السلام أفضل تجربة سفر.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “خلال عام واحد منذ انطلاق رحلاتنا بين جدة ومسقط، نجحنا في نقل أكثر من 40,000 ضيفاً بين المدينتين، ويأتي افتتاح مكتب مبيعاتنا الجديد في جدة استجابة لمتطلبات قاعدة ضيوفنا المتزايدة في المملكة، فسواء كانون مسافرون لأغراض العمل أو الترفيه، سيقدم لهم مكتبنا بموقعه الجديد خيارات أكثر وخدمة عملاء وحجز على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، فهدفنا دائماً هو إثراء تجربة ضيوفنا ومساعدتهم في تخطيط وحجز رحلاتهم القادمة من جدة إلى مسقط ومنها إلى شبكة وجهاتنا المتنامية”.

ومنذ تدشين رحلاته بين جدة ومسقط في أبريل 2017، أتاح طيران السلام خياراً جديداً للسفر الاقتصادي أمام ضيوفه يتيح لهم التحليق إلى وجهات جديدة تشمل دبي، وكراتشي، وسيالكوت، وملتان، وغيرها الكثير.

وتخدم رحلات الشركة اليومية بين جدة ومسقط شبكة من الوجهات من خلال مطار مسقط الدولي الجديد، وقد جاء افتتاح مكتب المبيعات بالتعاون مع الشركة الذهبية للسفر والسياحة، إحدى شركات السفر الرائدة التي لديها 12 مكتباً في المنطقة الغربية بالمملكة.

الجدير بالذكر أن شبكة وجهات طيران السلام تشمل مسقط، صلالة، صحار، دبي، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، تبليسي وباكو، وتقدم الشركة ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف وهي “خفيف” و”ودي” و”مرن”، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد

شارك برأيك