Booking.com

بدأ طيران السلام اليوم، تسيير رحلات يومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي، وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني “www.salamair.com” بأسعار تبدأ من 252 درهما إماراتيا على التذاكر ذات الاتجاه الواحد.

وبالإضافة إلى الرحلات اليومية الجديدة إلى مطار دبي الدولي، سيواصل طيران السلام تسيير رحلاته إلى مطار آل مكتوم الدولي حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري حيث سيتم بعدها تحويل كافة الرحلات إلى مطار دبي الدولي مباشرةً.

ومن المقرر أن يقوم طيران السلام بإطلاق رحلتين يومياً صباحاً ومساءً من وإلى مبنى الركاب 2 في دبي، حيث تغادر أول رحلة في تمام الساعة 10:50 صباحاً لتنطلق مرة أخرى من مسقط نحو مطار الدبي الدولي في تمام الساعة 17:30 عصراً.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في دبي: “لقد شهدت الأعوام الماضية زيادة كبيرة في عدد المسافرين ما بين مسقط ودبي، وعلاوة على كونه بوابة لأحد أبرز الوجهات للسياحة والترفيه والأعمال على مستوى العالم، فإنه يُعد مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات على مستوى المنطقة وأكثرها حركة وديناميكية، كما أنه يشكل محطة أساسية تربط شبكة كبيرة من الوجهات في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “لقد جاء قرارنا بتسيير الرحلات اليومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي استجابة للطلب المتزايد من ضيوفنا لرحلات اقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية، وإننا على ثقة بأن ما نقدمه في هذه الرحلات من مواعيد مناسبة وأسعار اقتصادية سيسهم في تعزيز أواصر التعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة”.

وتضم شبكة وجهات طيران السلام حالياً كلاً من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.

شارك برأيك