دشن طيران السلام مكتب مبيعات في صالة المغادرين بمطار مسقط الدولي، والذي يقدم لضيوف الناقلة باقة من الخدمات التي تشمل حجز وشراء وإصدار التذاكر، وتغيير خطوط الرحلات، فضلاً على تزويدهم بكافة المعلومات والدعم لإثراء تجربة سفرهم مع أول طيرانٍ اقتصادي في السلطنة.

وفي هذا السياق، قال فرانسوا بوتييه الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام: “يعد تدشيننا لمكتب مبيعات طيران السلام انعكاساً حقيقياً لفلسفتنا التي تتمحور حول تقديم أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا، ومما لا شك فيه أن هذا المكتب سيتيح لنا فرصة لمعرفة وفهم متطلبات ضيوفنا بشكل أكبر ومدهم بالمزيد من الخدمات، خاصة مع تدشيننا لوجهات جديدة في المستقبل القريب”.

وأضاف بقوله: “ويعمل هذا المكتب على إيجاد فرص عمل جديدة للشباب العماني الطموح، إضافةً إلى تمكيننا من تحقيق هدفنا بإثراء تجربة المسافرين على متن خطوط طيران السلام”.

ويشكل مكتب المبيعات إضافة قيّمة إلى خدمات الدعم المتكاملة التي يقدمها طيران السلام لضيوفه والتي تتضمن الموقع الإلكتروني “SalamAir.com”، ووكلاء ومكاتب السفريات، ومركز الاتصالات الذي يوفر خدماته عبر مواقع التواصل المباشر أو البريد الإلكتروني.

شارك برأيكإلغاء الرد