Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بسلطنة عمان عن موافقتها لطيران السلام على تشغيل 3 رحلات أسبوعية بين صلالة وأبوظبي اعتبارا من 4 أغسطس المقبل.

كما وافقت الهيئة على تشغيل طيران السلام لرحلات جديدة من بداية سبتمبر المقبل بين مسقط وكل من الكويت 5 رحلات أسبوعية، والخرطوم 3 رحلات أسبوعية، وكتماندو 4 رحلات أسبوعية.

ومن جانب آخر، أعلن طيران السلام مؤخراً، عن إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطول طائراته المتنامي، وأوضح الناقل الاقتصادي أنه من المقرر أن يقوم طيران السلام بتسلم أول طائرة جديدة والتي اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من العام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من 2019.

وقد تم تجهيز هذه الطائرات الجديدة خصيصا لطيران السلام، حيث تتسع إلى 180 ضيفا وتتسم برحابتها لتمنح الركاب مستوى متميزا من الراحة خلال الرحلات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها التي تضم 12 وجهة مختلفة بما يلبي الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي على مستوى السلطنة والمنطقة.

ويخطط طيران السلام لزيادة عدد الرحلات المتجهة إلى وجهاته الأكثر شعبية بما في ذلك صلالة، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، مع إضافة وجهات جديدة في منطقة دول مجلس التعاون مثل الكويت والرياض، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك الخرطوم ومصر والعراق.

كما تعد شبه الجزيرة الهندية ضمن أبرز الأسواق التي تسعى الشركة في الوقت الراهن إلى التحليق إلى مدن جديدة بها مثل داكا، وكاتماندو وعدد من المناطق المختلفة في جميع أرجاء الهند في المستقبل.

شارك برأيك