Booking.com

أعلن طيران ناس عن فتح وجهات جديدة إلى كل من جورجيا، اليونان، اذربيجان والنمسا من الرياض وجدة والدمام، وذلك خلال مشاركة الشركة في ملتقى سوق السفر بدبي.

وتنطلق الرحلات في اخر إسبوع من شهر رمضان المبارك وذلك ضمن خطط طيران ناس التوسعية لعام 2018 وستكون متاحة للحجز للضيوف خلال الأسبوع القادم عبر موقع فلاي ناس flynas.com.

ومن جهة أخرى أعلن طيران ناس الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيعه اتفاقية مع شركة تشب العربية للتأمين التعاوني لتزويد عملاء طيران ناس بتغطية تأمين السفر، مما يجعل طيران ناس أول طيران يقدم خدمة تأمين السفر في المملكة.

وتأتي الاتفاقية كجزء من الشراكة الاستراتيجية بين طيران ناس وتشب العربية‎، و‎ستكون ميزة تغطية تأمين السفر‏ الحصرية متاحة للمسافرين على متن طيران ناس والمقيمين في المملكة العربية السعودية، الذين سيتمكنون قريباً من الاستفادة من تأمين سفر تشب العربية، الذي يجمع بين الشروط الجيدة والأسعار المناسبة، والخدمة الممتازة والدعم الدائم في حالات الطوارئ والمطالبات.

ومن جانب آخر، أعلن الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا عن خدمة البث الترفيهي عبر الأجهزة الذكية “WIFI streaming” والتي سيتم إطلاقها قريبًا على متن رحلات طيران ناس، وذلك استمرارًا للتطوير المستمر في خدمة ضيوفه المسافرين وتلبية رغباتهم.

وبهذه المناسبة، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: نضع في طيران ناس متطلبات عملائنا في صلب أعمالنا ونسعى دائماً إلى تقديم خدمات مبتكرة ‏بأفضل الأسعار، كما نحرص على الالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة مما انعكس على نسبة رضا عملائنا التي وصلت إلى 94%”.

وأضاف المهنا قائلاً: “ساهمت خدمات طيران ناس بحصولنا ‏على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربع أعوام على التوالي بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام ‏‏2017، ويواصل طيران ناس استراتيجية النمو من خلال ابتكار وتقديم منتجات متنوعة ذات قيمة إضافية تثري تجربة عملائنا”.

شارك برأيك