Booking.com

أعلن طيران ناس أن أعضاء برنامج المسافر الدائم ناسمايلز بإمكانهم الآن استرداد نقاط سمايلز التي اكتسبوها لشراء تذاكر السفر والخدمات الإضافية، واستخدامها كوسيلة لخفض قيمة الحجز الإجمالي لمقاعد الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال.

ويمكن لأعضاء البرنامج استرداد رصيدهم من نقاط سمايلز عن طريق زيارة موقع طيران ناس على الإنترنت، واستخدام النقاط كوسيلة لخفض قيمة الحجز، إضافة إلى إمكانية شراء مجموعة من خيارات السفر الإضافية والخدمات التي يتم اختيارها بشكل مسبق مثل اختيار المقعد أو الوجبة المفضلة أو دخول صالة الانتظار في المطار أو الأمتعة الإضافية.

ويتميز برنامج ناسمايلز عن باقي برامج مكافآت المسافرين التي تقدمها خطوط الطيران الأخرى في كونه يتيح إمكانية استرداد نقاط سمايلز على مدار العام دون التقيد بدرجة معينة للمقاعد.

ويمكن للضيوف السداد باستخدام هذه النقاط وتسجيل الدخول إلى حساب برنامج ناسمايلز الخاص بهم من الصفحة الخاصة على موقع طيران ناس الالكتروني لاسترداد أرصدتهم وبياناتهم.

ويمكنهم إكمال إجراءات الحجز عن طريق استرداد النقاط إذا ما بلغ رصيدهم من النقاط الحد الأدنى للاسترداد بعشرة آلاف نقطة سمايلز عن طريق الاختيار من القائمة المحددة لعدد النقاط الذي يرغبون في استرداده.

شارك برأيك