Booking.com

أعلن طيران ناس استقبال طائرته التاسعة عشرة من طراز إيرباص A320neo، وذلك تزامناً مع تشغيل وجهات الصيف الجديدة.

وتعد الطائرة التاسعة عشرة التي استقبلتها طيران ناس ضمن اتفاقية لشراء 120 طائرة، هي ثاني أكبر صفقة لشراء طائرات بالشرق الأوسط، حيث تقدر قيمتها بـ32 مليار ريال.

كما تأتي الطائرة التي تتزامن مع تشغيل وجهات صيف 2021، ضمن خطط “ناس” التوسعية في زيادة شبكة وجهاته.

ومن جانب آخر، استقبل مطار الغردقة الدولي، أولى رحلات طيران ناس، القادمة من مطار الرياض بالسعودية، وعلى متنها 67 راكبًا، وتأتي هذه الرحلات في إطار استئناف شركات الطيران السعودية رحلاتها الشارتر إلى المقاصد السياحية المصرية.

كما أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن تسيير رحلات مباشرة من جدة إلى كييف عاصمة جمهورية أوكرانيا، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إليها ابتداءً من 02 يوليو 2021.

وكان طيران ناس قد أعلن في وقت سابق عن تدشينه رحلة مباشرة يومية ما بين العاصمة الرياض وكييف، بالتزامن مع إعلان السلطات الأوكرانية عن إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول.

يذكر أن وجهات طيران ناس الدولية خلال فترة الصيف كانت نحو 12 وجهة موسمية، تضاف إلى الوجهات الأخرى التي تضمنتها شبكة طيران ناس طوال العام؛ وتشمل هذه الوجهات كلًا من: سالزبورغ، كييف، طشقند، تيرانا، الغردقة، فيينا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي وشرم الشيخ.

شارك برأيك