Booking.com

أعلن طيران ناس عن تسيير رحلات مباشرة من مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية إلى كلٍ من مدينة لفيف في أوكرانيا ومدينة تبليسي في جورجيا.

وسيقوم طيران ناس بإطلاق 3 رحلات أسبوعيًا من مطار الأمير نايف الدولي في القصيم إلى مدينة تبليسي بدءًا من 6 يوليو المقبل، إضافة إلى رحلتين أسبوعيًا إلى لفيف ابتداء من 7 يوليو 2021م.

وسيقوم طيران ناس بتسيير 3 رحلات أسبوعيًّا من مطار الأمير نايف الدولي في القصيم إلى مدينة تبليسي بدءًا من 6 يوليو المقبل، إضافة إلى رحلتين أسبوعيًّا إلى لفيف ابتداء من 7 يوليو 2021.

ويحرص طيران ناس من خلال إضافة وجهات دولية جديدة، على توفير خيارات سفر متنوعة لتحقيق تنوعًا ثقافيًّا وسياحيًّا لضيوفه، وبما يسهم في دعم إستراتيجية الشركة القائمة على الارتقاء بتجربة الركاب من خلال توفير العديد من الوجهات التي يخدمها أسطول حديث وعصري ليصبح طيران ناس الخيار المفضل لكل مسافر يبحث عن خدمة متميزة وبأسعار تنافسية.

كما أن خطة طيران ناس لتعزيز شبكة وجهاته الموسمية تنسجم مع قرار رفع تعليق السفر الدولي للمواطنين السعوديين الذي ساهم برفع الطلب على الوجهات السياحية الموسمية، وتدعم تطلعات طيران ناس للوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021.

الجدير بالإشارة إلى أن عدد وجهات طيران ناس الدولية خلال فترة الصيف أصبحت نحو 10 وجهات تضم: كييڤ، لفيف، طشقند، تيرانا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي، الغردقة وشرم الشيخ.

شارك برأيك