أطلق طيران ناس شركة طيران ناس لخدمات المعتمرين خلال ملتقى السفر العالمي بلندن الذي يقام بين 5-7 نوفمبر 2018، بهدف توفير خدمات متكاملة للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

وقد أوضح طيران ناس أن شركة “طيران ناس لخدمات المعتمرين” المرخصة من قبل وزارة الحج والعمرة، تقدم خدمات متنوعة للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام منذ لحظة الوصول إلى المغادرة، من خلال خدمة الفنادق والغرف، خدمة التغذية، خدمة النقل وخدمة المزارات والجولات السياحية.

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا: “شركة طيران ناس لخدمات المعتمرين توفر عددا من الخدمات المتكاملة سعياً لتقديم الراحة التامة للمعتمرين والزوار وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي تسعى لزيادة أعداد المعتمرين ودخول أسواق جديدة من خلال سياحة ما بعد العمرة”.

وأضاف: “إن شركة طيران ناس لخدمات المعتمرين سوف تعمل على التميز من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية وتتناسب مع كافة الشرائح”.

ولفت المهنا إلى أن شركة طيران ناس لخدمات العمرة تأتي امتداداً لنجاحات طيران ناس في خدمة الحجاج والمعتمرين، حيث نقل طيران منذ بدايته ما يزيد على 2 مليون معتمر وحاج حيث ينقل طيران ناس ما يقارب 200 ألف حاج سنوياً، ويرتفع هذا العدد بسبب استراتيجية التوسع التي ينتهجها طيران ناس، حيث أطلق عددا من الوجهات الجديدة في الآونة الآخيرة.

وأكد أن طيران ناس يعمل منذ البداية على خدمة ضيوفه المسافرين لا سيما ضيوف الرحمن، وتوفير كل التسهيلات ليصلوا المملكة ويؤدوا شعائر العمرة بكل يسر».

وبدوره، قال أحمد سلطان، النائب الأعلى للرئيس التنفيذي للحج والعمرة والاتفاقيات الثنائية: “إن شركة طيران ناس لخدمات المعتمرين حصلت على الترخيص بعد استيفاء الشروط والمتطلبات اللازمة من قبل وزارة الحج والعمرة على الشركات والمؤسسات العاملة في مجال خدمات المعتمرين لضمان تقديم الخدمات التي تليق بزوار بيت الله الحرام ومسجد رسوله الكريم”

شارك برأيكإلغاء الرد