Booking.com

تستعد عالم فيراري أبوظبي للاحتفال بفصل الشتاء هذا العام مع إطلاق فعاليات مهرجان الشتاء في الفترة بين 15 ديسمبر 2017 و6 يناير 2018.

وتقدم المدينة الترفيهية للزوار فرصة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، واختبار أجواء الشتاء الساحرة على طريقة فيراري المشوقة، فقط في جزيرة ياس.

وسوف تشمل الدورة الخامسة من مهرجان الشتاء جدولاً حافلاً من الفعاليات المختلفة، من ضمنها العرض الأول من نوعه للتزلج على الجليد من قبل مجموعة من المتزلجين المحترفين عالمياً. ويقوم المتزلجون بتقديم استعراض رقصة “الأداجيو”، والرقص باستخدام الحلقة “هولا هوب”، وحركات أكروباتية مذهلة، بالإضافة إلى عروض الطائرات الورقية والعزف المنفرد.

ويمكن للزوار الاستمتاع في منطقة اللعب بالثلج، والتعرف على الدب القطبي اللطيف والمتحرك “بيورن”، حيث يعود مجدداً إلى عالم فيراري أبوظبي هذا العام.

كما سينضم الزوار إلى عالم الأقزام المدهش، لتعلم كيفية صناعة الزينة الاحتفالية، والبحث عن الحلوى اللذيذة، وغيرها الكثير إضافةّ إلى الأفعوانيات المشوقة في عالم فيراري أبوظبي.

وفي هذه المناسبة، قال مدير عام عالم فيراري أبوظبي، جيسي فارغاس: “نسعى دائماً في عالم فيراري أبوظبي لإثراء تجربة الزوار عبر إضافة المزيد من الحماس والتشويق في كل فعالية نحتفل بها خلال العام، وفصل الشتاء هو من المواسم المميزة والمفضلة لدى زوارنا من جميع أنحاء العالم، ولذلك، قام فريقنا بجهود كبيرة لجعل عالم فيراري أبوظبي مكاناً فريداً يمزج بين أجواء الشتاء الساحرة وعلامة فيراري الشهيرة، لنقدم فعالية لا تنسى لزورانا، حافلة بالأنشطة المشوقة في أكثر المواسم تميزاً”.

وتستقبل عالم فيراري أبوظبي الزوار خلال مهرجان الشتاء من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر 2017، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً في الفترة بين 22 إلى 30 ديسمبر 2017، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً في الفترة بين 31 ديسمبر 2017 إلى 6 يناير 2018.

شارك برأيك