تستضيف القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، هذا الموسم أحد أكثر العروض حماسة “فاندر سكاي ويل” من المملكة المتحدة. ولأول مرة في العالم، يستعرض أربعة لاعبين محترفين مهاراتهم الأكروباتية خارج الدولاب الدوار ليقدموا أجمل العروض الشيّقة وأداء رفيع المستوى يعكس درجة عالية من اللياقة البدنية والخفة في الحركة.

استقطب العرض أكثر من 5000 مشاهد

 وبما أن عرض سكاي ويل يحبس أنفاس الجميع منذ لحظة البداية، فقد إستقطب العرض أكثر من 5000 مشاهد خلال أمسية واحدة. فعندما تبدأ حركة دوران الدولاب الذي صمم على إرتفاع عالي، يخرج المغامرون الأربعة للمشي على الدولاب وأداء حركات بهلوانية والقفز بالحبل والمشي عكس حركة الدولاب وفي بعض الأحيان يتم الأداء وهم معصومي الأعين.

 وصمم العرض خصيصاً للقرية العالمية، ليصبح بذلك أول عرض في العالم يؤدي فيه أربعة لاعبين محترفين من نفس الفرقة حركات بهلوانية خارج إطار الدولاب في وقت واحد. ولإضفاء المزيد من التشويق، إثنين من اللاعبين كثيراً ما يقدمون عروضهم وهم معصومي الأعين.

 وقدمت فرقة فاندر سكاي ويل أول عرض لها بالمملكة المتحدة العام الماضي خلال الإحتفالات التي إقيمت بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة. ومنذ ذلك الوقت، أشتهرت الفرقة وبدأت بتقديم عروضها في العديد من المناسبات الخاصة وسباقات الزوارق والكرنفالات التي تقام حول المملكة المتحدة وأوروبا.

 وعلق قائد الفريق، وين فاندر ويثويزين، المتخصص بالتأرجح وبدأ بإحتراف هذه المهنة منذ العام 1985 قائلاً: “القرية العالمية تعتبر وجهة مثالية بالنسبة لنا. نحن نشكل فريقاً صغيراً ولكننا نتمتع بهوية عالمية. فأنا من جنوب أفريقيا بينما ينتمي باقي أفراد الفرقة إلى المملكة المتحدة ونقدم عروضنا حول العالم. لقد سعدنا كثيراً بتقديم عروضنا في ملتقى ثقافي حيوي مثل القرية العالمية يجمع العالم في مكان واحد وأمام هذه الجموع الغفيرة من المشاهدين”.

 إلى جانب وين، تتألف الفرقة التي تسجل أول زيارة لها في منطقة الشرق الأوسط، من جايمي لي كولدهام، ودانييل تيت بوتس، وبيلي روبينسون. ويعرف أن جميع أعضاء الفرقة قد إرتادوا كلية واحدة متخصصة في السيرك لصقل مواهبهم في مدينة بلاك بول بالمملكة المتحدة، “بلاك بول سيكركس سكول”.

 تعد فرقة فاندر سكاي ويل، واحدة ضمن مجموعة كبيرة من الفرق التي تستضيفها القرية العالمية هذا الموسم لترسم الإبتسامة على وجوه الصغار والكبار، من خلال عروض شيقة ومذهلة لأوقات لا تنسى برقفة العائلة والاحبة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد