Booking.com

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات عروضاً  حصرية للإقامة وتناول الطعام في هذا الملاذ المثالي للراحة والاستجمام المُطلق، ضمن باقة متنوعة وحافلة بالعديد من الخدمات المُتميزة الراقية.

ويمكن للضيوف، من خلال هذا العرض الفاخر الاستمتاع بالإقامة لليلة واحدة في هذا المنتجع الراقي، مع الاستمتاع بتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5 ذي غريل.

ويُتيح مطعم 55&5 ذي غريل، المستوحى من عنوان سانت ريجيس الأصلي في نيويورك، أمام ضيوفه فرصة تناول أشهى أنواع المشاوي اللذيذة على طراز مانهاتن، داخل الصالة، على الشرفة الخارجية في الهواء الطلق أو داخل الغرف الخاصة، مع خوض تجربة لا تنسى.

ويُتضمن هذا العرض المُميز الإقامة لليلة واحدة في المنتجع المثالي للراغبين في الاستجمام والاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة مع الاسترخاء في أجواء شاعرية راقية، وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليًا، جنبًا إلى جنب مع قسيمة بمبلغ 555 درهما إماراتيا لإنفاقها في المطعم، والتمتّع إلى أقصى الحدود خلال الإقامة.

ويُتضمن هذا العرض المُميز الإقامة لليلة واحدة في المنتجع المثالي للراغبين في الاستجمام والاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة مع الاسترخاء في أجواء شاعرية راقية، وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا، جنباً إلى جنب مع قسيمة بمبلغ 555 درهماً إماراتياً لإنفاقها في المطعم.

كما أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، عن إطلاق عروض خاصة للباحثين عن الترفيه وقضاء أمتع الأوقات في ممارسة الألعاب المائية على مياه البحر الزرقاء الساحرة، خلال عطلات الصيف.

وبفضل موقعه المتميز المطل على الشواطئ الطبيعية البكر لجزيرة السعديات المحاطة بالرمال البيضاء، يُعد هذا المنتجع الخيار المثالي لمحبي الرياضات المائية مثل الغوص، ركوب قوارب الكاياك، والتزلج على الألواح في بيئة شاطئية خلابة، تناسب كافة الأعمار والمستويات.

ويُتضمّن هذا العرض الساحر الإقامة في المنتجع، وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا، جنباً إلى جنب مع التمتّع بساعة واحدة من الأنشطة المائية لشخص واحد خلال فترة الإقامة.

شارك برأيك