Booking.com

تحتفل سماء وسط مدينة دبي بحلول رأس السنة 2017 عبر العديد من العروض المذهلة للألعاب النارية إلى جانب عروض ضوئية استثنائية على وقع أنغام موسيقى خاصة تمتاز بطابعها العربي الحيوي، والتي تم تأليفها خصيصاً لهذه المناسبة.

وقد كشفت مجموعة إعمار المنظمة للحدث بدعم من هيئة الطرق والمواصلات ودائرة السياحة والتسويق التجاري وعدد من المؤسسات الحكومية، أنها ستقدم مشهداً ينشر النور والأجواء الاحتفالية في كافة أرجاء مشروع “وسط مدينة دبي” الممتد على مساحة 500 فدانا.

وقد صرحت المجموعة أن عروض الألعاب النارية الجديدة تم تصميمها لتقدم تعابير فنية تحاكي المذنبات وتموجات الرقصات العربية التقليدية وأشكال الصقور المحلقة وغيرها إضافة الى تشكيل بصري يجسد شعار معرض إكسبو دبي 2020.

وستبدأ عروض الألعاب النارية الحافلة بالألوان عند منتصف ليل رأس السنة 2017، والتي ستقدم على واجهة “برج خليفة”، وهي عبارة عن تشكيلات تحتفي بالإنجازات الكبيرة والمعالم الاستثنائية التي تنتظر مستقبل دبي.

وستطلق العروض الضوئية المبهرة في السماء فوق برج خليفة ودبي أوبرا وعدد من المباني في وسط مدينة دبي، وسيتم إنشائها باستخدام أحدث الحلول التقنية بما في ذلك الديودات الباعثة للضوء LED.

كما سيتمتع الزوار والمقيمين في مدينة دبي الغير متواجدين في مركز الحدث بمشاهدة عروض الألعاب النارية والعروض الضوئية على الهواء مباشرة من خلال شاشات كبيرة تتوزع في أرجاء داون تاون، كما سيتم تجهيز مساحات خاصة للجمهور لمشاهدة العروض، وينصح بالحضور قبل الساعة 6 مساءاً واستخدام إحدى وسائل النقل العامة للتنقل وسيتم أيضاً تمديد ساعات عمل مترو دبي خصيصاً لهذه المناسبة.

شارك برأيك