Booking.com

أعلنت عطلات الطيران العماني إطلاق باقات التوقف في سلطنة عمان، مما يمنح المسافرين على متن الطيران العماني المرونة لاكتشاف بعض المناطق ذات الجذب السياحي الرائعة في مسقط وحولها العاصمة مسقط ونزوى، الجبل الأخضر والمصنعة.

كما تتوفر أيضًا حزمة توقف لمدة 8 ساعات لجولة مصممة خصيصًا لزيارة أبرز المعالم في مسقط المذهلة للتعرّف على المزيد عن تاريخ المدينة وثقافتها.

– محطة توقف استكشاف مسقط

مسقط، عاصمة عمان الآسرة، تعد محطة التوقف المفضلة مع مناظر المدينة المنخفضة التي تميز صورة مسقط الحضرية وخطوط السواحل المتعرجة.

تشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة، يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

– محطة توقف استكشاف نزوى

تقع نزوى على بعد ما يزيد قليلاً عن الساعة ونصف الساعة بالمركبة من مسقط، وتشتهر بقلعة نزوى التي تنفرد في عُمان بشكلها الدائري الضخم وحصنها الأثري، وسوق نزوى التقليدي المجاور لها ويشتهر بصناعاته الحرفية المزدهرة.

تشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة. يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

– محطة توقف استكشاف الجبل الأخضر

يقع الجبل الأخضر ضمن سلسلة الحجر الشرقي لسلطنة عمان ويتميز بارتفاعه الشاهق وبدرجات حرارة معتدلة حيث يستقبل زواره بروعة طقسه العليل المعتدل صيفاً والبارد شتاءً، والبقاع الرائعة المحيطة به ذات المناظر الطبيعية الخلابة والجمال الطبيعي.

تشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة. يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

– محطة توقف استكشاف المصنعة

تقع على بعد ساعة واحدة بالمركبة من العاصمة مسقط، وتمتاز المصنعة بشاطئ طويل وجميل تنتشر على رماله القرى العمانية. المصنعة بمثابة منتجع ساحلي شهير يعج بالسياح والسكان المحليين، على حد سواء.

وتشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة، يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

– جولة سياحية في مدينة مسقط لمدة 8 ساعات

تشمل الباقة النقل بمركبة الصالون والغداء والدخول إلى قاعة الطيران العماني في مطار مسقط الدولي، وهي متوفرة مقابل 90 ريالًا عمانيًا للشخص والواحد، و 50 ريالًا عمانيًا لشخصين، و 37 ريالًا عمانيًا لثلاثة أشخاص.

شارك برأيك