Booking.com

أبرمت شركة جي إف إتش العقارية عقوداً مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية العالمية للمأكولات والمشروبات والتي ستؤسس امتيازاتها كجزء من عروض البيع بالتجزئة قيد التطوير في مشروع الواجهة البحرية “هاربور رو” الواقع في قلب المنامة.

وتشهد هذه الخطوة تقديم مطاعم عالمية المستوى تخدم العملاء المميزين في مساحة تبلغ 14000 متر مربع من محلات التجزئة، والتي من المتوقع أن تفتح أبوابها أمام الزوار في الربع الثالث من 2020، مع تقدم أعمال التجهيز بسرعة إلى جانب أعمال أخرى في مشروع التطوير.

ومن المتوقع أن تصبح منطقة البيع بالتجزئة في “هاربور رو”، واحدة من أكثر مناطق تجارة التجزئة حيوية في المنامة، والتي تتألف من مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي بما في ذلك امتيازات العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات المعروفة، ومجموعة من العلامات التجارية العالمية للبيع بالتجزئة.

كما أنها ستضم أكثر من 300 شقة فاخرة على أحدث طراز تنقسم بين الجانبين الشرقي والغربي لمشروع التطوير بالإضافة إلى فندقين من فئة الخمس نجوم.

وعززت “جي إف إتش” العقارية مكانة مشروع هاربور رو كوجهة رائدة للسياحة والعيش بعد أن أعلنت مؤخرًا عن توقيع اتفاقيات ستشهد إنشاء فندق فاخر يضم 106 غرفةً ومساكن تديرها “H Hotels”، بالإضافة إلى افتتاح فندق أكور بوتيك الذي يضم 160 غرفة – ماما شيلتر.

وقال الشيخ حمد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة “جي إف إتش” العقارية: “إن هذا معلم هام آخر بالنسبة لمشروع هاربر رو ويعتبر تطويراً لمركز تجاري آخر ينبض بالحياة في قلب المنامة ومرفأ البحرين المالي، و بينما نتجه قدماً نحو الافتتاح، نتطلع إلى الكشف عن مزيج رائع من العلامات التجارية الشهيرة ومنافذ البيع بالتجزئة”.

بدوره، قال مدير تطوير الأعمال أحمد خلفان: “أنشأنا مفهوماً عالمياً وقدمنا اقتراحاً قيماً لتجار التجزئة، ويسعدنا أن نرى هذا التجاوب القوي والإيجابي من أفضل العلامات التجارية العالمية التي تسعى إلى التواجد في هاربور رو”.

شارك برأيك