Booking.com

أعلنت مجموعة “عمران” العمانية للتنمية السياحية الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي، عن بدء التشغيل التجريبي لمنتجع نسيم دوسيت D2 الجبل الأخضر.

ويعد المنتجع ذو الأربع نجوم إضافة جديدة إلى قائمة الأصول الفندقية المملوكة لمجموعة عُمران، ووجهة متفردة تستلهم من مقومات الموقع الجغرافي الفريد للجبل الأخضر ومفرداته الطبيعية والثقافية، باعتباره من أبرز الوجهات السياحية في المنطقة.

وسيقدم المنتجع تجربة سياحية غير مألوفة ومنتجات سياحية تدمج عناصر الترفيه السياحي مع أنشطة المغامرات، سعيًا لتلبية تطلعات الزوار والطلب المتنامي على المرافق الفندقية و التجارب السياحية ذات الطابع الجديد والمبتكر في السلطنة.
تحفيز

ويقع منتجع نسيم دوسيت(D2)، الجبل الأخضر على هضبة سيق في نيابة الجبل الأخضر، محاطًا بمناظر جبلية فريدة للجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، وإطلالات بانورامية رائعة لسلسة جبال الحجر.

ويضم المنتجع أكثر من 250 غرفة وجناح فندقي، ويبعد ساعتين عن مطار مسقط الدولي، كما يقدم العديد من المرافق والخدمات الفندقية الحديثة والعصرية.

ومن المرتقب أن يفتتح المنتجع في مرحلة لاحقة حديقة للمغامرات تمتد على مساحة أكثر من 8000 متر مربع، ومجموعة من المرافق التي صُممت بانسجام مع الطبيعة الجغرافية للجبل الأخضر لممارسة أنشطة المغامرات والأنشطة الترفيهية الجبلية والتجارب الثقافية المرتبطة بمفردات الموروث المحلي.

وسوف يقدم منتجع نسيم دوسيت (D2) الجبل الأخضر جميع العناصر اللازمة لقضاء عطلات لا تُنسى لضيوفنا من جميع الأعمار، بدءا من تجارب الاستجمام والاستمتاع بالمأكولات الرائعة، مرورًا بالرحلات والمغامرات الشيقة، ووصولًا إلى مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية المبهجة.

ويعد منتجع نسيم – دوسيت (D2) الجبل الأخضر ثاني الأصول الفندقية التابعة لمجموعة عُمران في الجبل الأخضر، حيث أنشأت المجموعة منتجع أليلا الجبل الأخضر الذي افتُتح في عام 2014، مسجلًا انطلاقة بارزة في سجل المجموعة من خلال استثمارها في هذا الموقع السياحي الحيوي، ومحققاً نجاحاً منقطع النظير في استقطاب الزوار من داخل وخارج السلطنة.

ومن المتوقع أن يقدم منتجع نسيم – دوسيت (D2) الجبل الأخضر قالبا سياحيا جديدا يساهم في تنشيط السياحة الداخلية وخلق مجالات أوسع لاستقطاب السياح من مختلف دول العالم للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المخصصة للباحثين عن سياحة المغامرات واستكشاف الطبيعة.

شارك برأيك