كشفت دائرة الثقافة والسياحة عن برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية المميزة في الإمارة هذا الصيف، حيث سيضم موسم صيف أبوظبي 2018 عدداً من أهم العروض العالمية والإقليمية والهندية، مع محطات غنائية وكوميدية، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز أعداد الزوار بهدف استقطاب 5.5 مليون زائر مع نهاية عام 2018.
وتقدم مختلف المواقع ومراكز التسوق مجموعة من الفعاليات المميزة التي ستستمر لغاية 18 أغسطس، وإضافة إلى أجندة العروض الترفيهية المخصصة لكافة أفراد العائلة، ستقدم الفنادق ومراكز التسوق عروضاً حصرية وجوائز طوال فترة موسم صيف أبوظبي على مدى 59 يوماً.

كما يقدم الموسم تخفيضات تصل إلى 80% في 20 مركز تسوق، وتتضمن حملة “اكتشف المفاجأة” سحوبات على جوائز قيمة، ويمكن للمتسوقين ولكل 250 درهماً ينفقونها في التسوق، التسجيل رقمياً للحصول على فرصة ربح جوائز فورية، تتضمن عشاءً فاخراً في أرقى المطاعم في أبوظبي، وكذلك دخول السحب لربح الجائزة الكبرى.

أمّا المتسوقين الذين أنفقوا 1000 درهم، فيمكنهم التوجه إلى منصة “اكتشف المفاجأة” في المراكز التجارية للمشاركة في لعبة عجلة الحظ، والتي تتضمن جوائز منها باقات العطلات وزيارة المواقع الترفيهية، والمطاعم.

ويتيح الموسم فرصة شراء تذكرة دخول واحدة فقط لحضور جميع العروض في مكان واحد، من بينها عروض حية طوال اليوم ما بين 26 و28 يوليو في فندق “قصر الإمارات”، كما سيتاح للجمهور فرصة حضور أحد أكبر العروض الموسيقية في العالم “يونايت ويذ تومورو لاند” يوم 28 يوليو في قاعة دو، جزيرة ياس.

كما يتمكن زوار أبوظبي من شراء “بطاقة موسم صيف أبوظبي” والاستماع بخصومات تصل إلى 50% لنحو 16 موقعاً من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عشاق الطعام الاستفادة من عروض وخصومات “زوماتو” الحصرية للصيف.

كذلك أطلقت فنادق أبوظبي العديد من البرامج الترويجية الجديدة المعدة خصيصاً للصيف وشملت تخفيضات على أسعار الإقامة في الغرف وتخفيضات على أسعار الوجبات المقدمة بالمطاعم الفندقية.

ومن جانبها، أعلنت مطارات أبوظبي عن اتخاذها الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم الصيف في مطار أبوظبي الدولي من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات والتسهيلات التي تشمل تأشيرات الدخول لمسافري الترانزيت.

شارك برأيكإلغاء الرد