أعلنت شركة  فلاي دبي Flightboy التي تتخذ من دبي مقراً لها عن إطلاق متجرها الإلكتروني الجديد على الإنترنت، والذي يتيح للمسافرين فرصة شراء منتجات معفاة من الضرائب مسبقًا وتقديم مقاعدهم أثناء سفرهم.

وقد تم تصميم Ishab ليحل محل تجربة السوق الحرة التقليدية داخل المنزل ويوفر للمسافرين مجموعة واسعة من خيارات التسوق والراحة أثناء الطيران.

وقال دانيال جيريسون، نائب الرئيس للمنتجات الجوية في Flightboy: “نحن ملتزمون دائمًا بإضافة ميزات جديدة لتعزيز تجربتنا الداخلية وإطلاق متجرنا الإلكتروني مع Flyboy يعكس هذا الالتزام، نحن سعداء بالإمكانيات التي يوفرها برنامج Flightboy’s ESHOP، وهناك شيء للجميع مع منتجاتنا المتزايدة والعروض”.

ويمكن للمسافرين الذين حجزوا مع Flyduboy زيارة Flyduboy Ishop وإدخال تفاصيل رحلاتهم وشراء عدد من العناصر غير الضريبية بما في ذلك منتجات التجميل والمشروبات والإلكترونيات والأدوات والمجوهرات والعطور والساعات. بمجرد الشراء ، سيتم تسليم العناصر إلى الركاب أثناء الرحلة.

وأضافت Floyd Toyboy خدمات جديدة لتعزيز تجربتها التالية، وهي خدمة بث ترفيهي على متن طائراتها من الجيل التالي من طراز Boeing 737-800.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على متن الطائرة المتدفق لاسلكيًا إلى أجهزتهم المحمولة الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.

ويواصل مسافرو درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالوصول المشهود لشركة Flydubain Inflight Entertainment (IFE) إلى شاشات اللمس عالية الدقة المخصصة الخاصة بهم مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بترفيه حقائب المقاعد مجانًا في درجة رجال الأعمال أو شراء باقات ترفيه ابتداءً من 15 درهمًا إماراتيًا أثناء السفر على الدرجة الاقتصادية.

شارك برأيكإلغاء الرد