Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستبدأ في 29 أكتوبر المقبل رحلاتها إلى مدينة “كيلمنجارو” في تنزانيا بواقع 6 رحلات أسبوعياً منها 3 رحلات بتوقف واحد في العاصمة.

وبذلك تعيد الناقلة إطلاق خدماتها إلى هذه الوجهة التي تعد ثالث محطاتها في تنزانيا بعد دار السلام وزنجبار، مما يرفع من وجهات الناقلة في القارة الإفريقية إلى 12 محطة.

وقد بدأت فلاي دبي خدماتها إلى تنزانيا في 2014 وحققت عملياتها منذ ذلك الوقت نمواً متسارعاً في أعداد المسافرين. كما أعلنت الشركة أنها سترفع رحلاتها المباشرة إلى زنجبار لتصل إلى 8 رحلات أسبوعياً بدلاً من 3 رحلات حالياً.

وتعليقاً على هذا، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مع إطلاق خدماتنا إلى كيلمنجارو وتسيير رحلات إضافية إلى زنجبار، ستشغل فلاي دبي 14 رحلة أسبوعياً إلى السوق بنمو يصل إلى 133% في السعة المقعدية مقارنة مع العام الماضي، وهي إشارة تعكس تزايد الاهتمام بتنزانيا كوجهة سياحية مفضلة، ونحن سعداء بربط هذا السوق بدبي”.

ويعد مطار كيلمنجارو بوابة رئيسية لمنطقة كيلمنجارو التي تعد وجهة سياحية عالمية تشمل جبل كيلمنجارو ومتنزه أروشا الوطني، ومتنزه سيرينجيتي الوطني، ويقع بين منطقة كيلمنجارو وأروشا في شمال تنزانيا.

وهناك عدد قليل من شركات الطيران التي تشغل رحلات منتظمة إلى كيلمنجارو وستكون فلاي دبي أول ناقلة تسير رحلات منتظمة لهذه المدينة من دولة الإمارات.

ومن جهته، قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول التعاون وشبه القارة الهندية وإفريقيا: “إننا ملتزمون بالانفتاح على الأسواق غير المخدومة ورحلات فلاي دبي إلى كيلمنجارو ستوفر خيارات اكثر للسفر مع خدمات درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، إضافة إلى خدمات الشحن الجوي المتوفرة من خلال قسم الشحن الجوي”.

شارك برأيك