أعلنت شركة فلاي دبي انها ستطلق رحلات إلى عاصمة جمهورية الجبل الأسود بودغوريتسا، وذلك اعتبارا من الأول من نوفمبر المقبل وبواقع رحلتين يوميا، لتصبح بذلك الناقلة الوحيدة في اﻹمارات التي توفر رحلات مباشرة للمدينة.

وبذلك تنظم بودغوريتسا الى شبكة فلاي دبي في وسط وشرق أوروبا والتي تشمل بلغراد وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا.

وتنطلق الرحلة من دبي الى العاصمة البوسنية سراييفو التي تعد إحدى الوجهات السياحية على شبكة فلاي دبي قبل ان تستأنف الى بودغوريتسا.

وتوفر بودغوريتسا للزوار الكثير من مقومات السياحة، حيث المساحات الخضراء والفنون المعمارية إضافة الى المتاحف والمقاهي التي تحيط بالمدينة، ويضم متنزه بحيرة سكادار أكبر بحيرة في جنوب أوروبا وهو يبعد مسافة قصيرة خارج المدينة فيما تبعد مدينة تيفات مسافة 90 كم عن بودغوريتسا.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “إطلاق رحلاتنا الى بودغوريتسا يأتي تأكيدا على التزامنا باننا مستمرون في توفير خيارات أوسع لمسافرينا لزيارة واستكشاف الجبل الأسود، لقد كان الطلب قويا على رحلاتنا الصيفية الى مدينة تيفات كوجهة سياحية بارزة ونحن سعداء لتوفير رحلات منتظمة الى الجبل الأسود”.

من جهته، قال جيهون ايفندي نائب رئيس اول للعمليات التجارية للإمارات والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط والدول المستقلة في فلاي دبي: مع إطلاق هذه الرحلات تكون فلاي دبي اول ناقلة توفر رحلات منتظمة بين بودغوريتسا وسراييفو، ونحن نتطلع الى مزيد من الفرص مع تدفق حركة السياحة والتجارة التي تعززها هذه الرحلات.

شارك برأيكإلغاء الرد