تحتفل فلاي دبي بالذكرى الأولى لانطلاق رحلاتها إلى أوزبكستان حيث نقلت أكثر من 70 ألف مسافر بين دبي وطشنقد خلال أقل من عام منذ بدء رحلاتها في مارس 2019.

وتزامنًا مع احتفال الناقلة بهذه المناسبة، تشارك فلاي دبي في الدورة الأولى لمنتدى لوجستيات المطارات الذي تستضيفه العاصمة الأوزبكية “طشنقد” خلال الفترة من 19-20 فبراير الجاري.

وتعد فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تسير رحلات مباشرة وخدمات الشحن الجوي بين الإمارات وأوزبكستان وهي تشغل خمس رحلات أسبوعياً إلى العاصمة الأوزبكية.

ويمكن للمسافرين من طشقند مواصلة رحلاتهم بسهولة إلى المدينة المنورة أو جدة في المملكة العربية السعودية ومن خلال شراكتنا مع طيران الإمارات يستطيع المسافرون مواصلة رحلاتهم إلى القاهرة في مصر ودكا في بنغلاديش.

وتعقيباً على مشاركة فلاي دبي في هذا الحدث، قال جيهون أفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “نحن سعداء بالطلب الجيد على السفر خلال السنة الأولى من عملياتنا إلى أوزبكستان ونتطلع إلى مزيد من النمو لتسهيل إنسياب حركة التجارة والسياحة بين البلدين، وقد لمس مسافرونا من أوزبكستان مزايا الخط الجديد بني دبي وطشقند حيث يمكنهم السفر بسهولة إلى أكثر من 94 وجهة ضمن شبكة فلاي دبي حول العالم إضافة إلى 143 وجهة على شبكة طيران الإمارات”.

وتابع: “خلال الحدث ومن خلال جناحنا المشارك، سيطلع العاملون في صناعة السفر والمسافرين من أوزبكستان على معلومات مفصلة حول شبكة خطوطنا ، والفرص التي تفتحها فلاي دبي لاستكشاف العالم وتغيير طريقة السفر للناس سواء على درجة رجال الاعمال او السياحية”.

ويعد منتدى لوجستيات المطارات في نسخته الأولى والذي يقام في “أوزبك سنتر” نقطة تجمع ومنصة هامة لهيئات النقل والمطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر ومشغلي الرحلات في وسط آسيا والقوقاز والشرق الأوسط وأوروبا، وتتواجد فلاي دبي في الجناح رقم1 من المعرض.

شارك برأيكإلغاء الرد