Booking.com

تستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى العاصمة السيريلانكية كولمبو بواقع رحلتين في الأسبوع اعتبارًا من 17 فبراير تزامنًا مع بدء السلطات في سريلانكا في تخفيف القيود على السفر الدولي.

وستقوم الناقلة بتشغيل رحلاتها من  مبنى المسافرين رقم  2 بمطار دبي الدولي (DXB) ومطار كولومبو الدولي (CMB) أيام الأربعاء والأحد، وبذلك ستوسع فلاي دبي شبكتها لتصل إلى أكثر من 70 وجهة.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال دبي إلى كولمبو من 4000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1200 درهم، أما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من كولمبو إلى دبي فتبدأ من 190000 روبية سريلانكي وأسعار الدرجة السياحية من 54000 روبية.

ويمكن للمسافرين الاختيار بين الأسعار (فليكس/ القيمة) أو (لايت) وحسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

وتبدأ باقات العطلات الشاطئية المتوفرة من عطلات فلاي دبي من 2199 درهم للشخص من دبي، يشمل ذلك رحلات العودة في الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ والتنقلات من والى المطار.

وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مضطرد وقد أعلنت مؤخرًا عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة، إسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى وجهاتها الجديدة مثل غروزني، مالطا، مينسك وسالزبورغ.

وتعليقا على إطلاق الرحلات الجديدة، قال سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية: “تقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين، يسعدنا استئناف عملياتنا إلى كولومبو ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الرحلات الجوية لتعزيز وجودنا في شبه القارة الهندية”.

شارك برأيك