Booking.com

تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى نابولي في إيطاليا اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار نابولي الدولي “NAP”، ما يوفر خيارات أوسع للمسافرين من الإمارات هذا الصيف.

واعتباراً من 2 يونيو، تم إنشاء ممر سفر خالٍ من الحجر الصحي بين إيطاليا والإمارات لتمكين المسافرين من السفر بين البلدين مع قيود أقل، ويتوجب على المسافرين إحضار نتيجة اختبار كوفيد-19 سلبية قبل 48 ساعة من مغادرة الإمارات.

وسيُطلب من جميع الركاب عند الوصول إلى إيطاليا الذين تزيد أعمارهم عن عامين إجراء اختبار  للأجسام المضادة.

ويعد ممر السفر الآمن مع إيطاليا هو الأحدث في سلسلة من الاتفاقيات التي وقعتها دولة الإمارات بما فيها اتفاقيات مع البحرين واليونان وصربيا.

وستزيد فلاي دبي عدد رحلاتها إلى نابولي إلى 4 رحلات أسبوعياً اعتباراً من مطلع أغسطس من العام الجاري.

ستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات وستعمل من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى نابولي من 8420 درهماً، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2360 درهماً.

كما ستبدأ الناقلة رحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا من 4 و 24 يونيو على التوالي، كذلك ستطلق رحلاتها إلى شرم الشيخ في مصر اعتباراً من 15 يونيو والجزيرتين اليونانيتين سانتوريني وميكونوس اعتباراً من 18 يونيو الجاري.

وستعيد فلاي دبي تشغيل عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتباراً من 25 يونيو، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول للمقيمين في الإمارات عند الوصول للمطار.

وتغطي شبكة الخطوط المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي 168 وجهة بحلول نهاية مايو الجاري ما يوفر لعملائهما مزيداً من الخيارات للسفر براحة وسهولة وسلاسة.

وسافر منذ إعادة تفعيل شراكتهما الاستراتيجية القائمة على المشاركة بالرمز في أوائل سبتمبر الماضي نحو 500 ألف عميل على الشبكة المشتركة بين طيران الإمارات وفلاي دبي.

شارك برأيك