Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة جوكشن الدولي “SAW” في مدينة إسطنبول التركية اعتبارًا من الثاني من مارس 2022 بخمس رحلات أسبوعياً.

وأفادت الناقلة في بيان لها، بأنه ومع رحلاتها اليومية إلى مطار إسطنبول “IST”، فإنها ستزيد عدد رحلاتها إلى مدينة إسطنبول إلى 12 رحلة في الأسبوع، لافتة إلى أن شبكتها في تركيا تشمل العاصمة أنقرة، إذ تشغل رحلتين أسبوعياً إليها.

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات ستعمل من المبنى رقم 02 في مطار دبي الدولي إلى مطار صبيحة كوكجن بمعدل خمس رحلات في الأسبوع.

وتبدأ أسعار التذاكر على درجة الاعمال ذهاباً وإياباً من دبي من 7470 درهماً، في ما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1475 درهماً، أما أسعار درجة الأعمال من إسطنبول ذهاباً وإياباً فتبدأ من 1790 دولاراً (نحو 6572 درهماً)، وأسعار الدرجة السياحية من 320 دولاراً (نحو 1175 درهماً).

وقال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي جيهون أفندي، إن الشركة تؤكد التزامها بجعل السفر أكثر سهولة من خلال توفير مزيد من الخيارات للمسافرين.

وأضاف: “لا تزال إسطنبول وجهة شهيرة على شبكتنا، ونرحب باستئناف عملياتنا في مطار صبيحة كوكجن، وهو مطار يوفر خياراً آخر مناسباً للمسافرين إلى إسطنبول”.

وستكون رحلات مطار صبيحة كوكجن ضمن رحلات الرمز المشترك مع شركة طيران الإمارات ما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر محور الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

شارك برأيك