Booking.com

تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى العلا في المملكة العربية السعودية لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي إلى هذه المدينة.

كما تستأنف الشركة رحلاتها إلى مدينة ينبع الساحلية لترفع وجهاتها في المملكة إلى ست وجهات وهي الرياض، جدة، الدمام والمدينة إضافة إلى العلا وينبع.

وستبدأ الرحلات إلى مطار الأمير عبد المحسن بن عبدالعزيز في ينبع اعتبارًا من 24 فبراير الجاري، بواقع ثلاث رحلات اسبوعيًا، فيما تنطلق رحلات الناقلة إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز “ULH” في العلا في 2 مارس المقبل، بواقع مرتين في الأسبوع انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

وقد أكد حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أهمية توفير الناقلة للمسافرين من دولة الإمارات وعبر شبكتها فرصة زيارة واستكشاف أحد أجمل المواقع الجديدة في العالم واستئناف الرحلات إلى ينبع في منطقة المدينة المنورة.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

وسيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

شارك برأيك