Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي إضافة وجهتين جديدتين للمسافرين من مطار دبي الدولي وعبر المنطقة خلال موسم الصيف المقبل.

ووفقاً لبيان الناقلة، ستطلق فلاي دبي رحلات إلى مطار ميلاس بودروم (BJV)، ومطار طرابزون (TZX)، لتضاف الى رحلات الشركة إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في تركيا التي تشغلها الناقلة.

وستشغل الناقلة رحلتين في الأسبوع إلى بودروم في الفترة من الرابع من يونيو 2021 حتى الأول من سبتمبر، فيما ستعمل رحلات طرابزون، على ساحل البحر الأسود شمال شرق تركيا، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية من 13 مايو حتى الأول من سبتمبر.

وتعليقًا على ذلك، قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “ندرك أنه ومنذ بدء الجائحة لم يكن من الممكن لعملائنا السفر بالقدر الذي يرغبون فيه، وستوفر إضافة بودروم وطرابزون إلى جدول الناقلة الموسمي مزيداً من الخيارات للسفر هذا الصيف”.

وأضاف قائلا: “لقد طورنا شبكتنا بشكل مطرد إلى أكثر من 75 وجهة وسنواصل إطلاق رحلات إلى المزيد من الوجهات في المنطقة مع تخفيف القيود على السفر”.

وسيشهد الصيف الجاري نمو عدد الوجهات على شبكة فلاي دبي إلى 78 محطة، ويشمل ذلك سبع وجهات في روسيا، إضافة إلى وجهات شهيرة مثل: باكو، بوخارست، كولومبو، جزر المالديف، مينسك، تبليسي، تيرانا وزنجبار.

وستكون رحلات طرابزن وبودروم، ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي الدولي، إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي.

وستعمل رحلات بودروم من المبنى رقم (2) في مطار دبي أيام الثلاثاء والجمعة، فيما تعمل رحلات طرابزون أيام الأربعاء والخميس والسبت من المبنى نفسه.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى طرابزون/‏‏‏بودروم من 6000 درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1600 درهم.

كما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من طرابزون/‏‏‏بودروم إلى دبي من 1600 دولار (5872 درهماً)، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 290 دولاراً (1064 درهماً).

شارك برأيك