أضافت شركة فلاي دبي عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكتها الأوروبية المتنامية، فمن المقرر تسيير رحلاتها إلى كل من كاتانيا ونابولي في إيطاليا، وسالزبورغ في النمسا ومالطا، وذلك اعتباراً من مايو المقبل.

وبذلك، تنمو شبكة فلاي دبي لتصل إلى أكثر من 65 وجهة حول العالم، مع استمرار الدول في رفع القيود تدريجياً عن الرحلات الجوية.

ومع إضافة كاتانيا ومالطا وسالزبورغ، ارتفع عدد الوجهات الأوروبية التي تشغّل فلاي دبي رحلات إليها إلى 20 وجهة تشمل بلغراد، بوخارست، هلسنكي، إسطنبول، كراكوف، براغ وصوفيا.

وستبدأ الناقلة في تشغيل رحلاتها إلى كل من مطار مالطا الدولي ومطار كاتانيا الدولي اعتباراً من 12 مايو بواقع 4 رحلات أسبوعياً في حين تستأنف الناقلة رحلاتها إلى مطار نابولي الدولي اعتباراً من 13 مايو بواقع 3 رحلات أسبوعياً.

وتعد فلاي دبي شركة الطيران الأولى في الإمارات التي تشغل رحلات مباشرة بين مطار دبي الدولي ومطار سالزبورغ في النمسا اعتباراً من 13 مايو بواقع 4 رحلات أسبوعياً.

وستكون هذه الرحلات ضمن الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات، وسوف تعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة بين شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي إلى أكثر من 155 وجهة تشمل أستراليا، الصين، المحيط الهندي، اليابان وجنوب آسيا.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى كلا من كاتانيا، سالزبورغ ومالطا من 8000 درهم، وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 2200 درهم، فيما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى نابولي من 8000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية من 2300 درهم.

ووسعت فلاي دبي عملياتها وأعلنت مؤخراً عن رحلات إلى عدد من الوجهات منها الدوحة، هلسنكي، اسطنبول، المالديف وبراغ إضافة إلى الوجهات الجديدة مثل غروزني لتصل أعداد وجهات الناقلة إلى 66 وجهة.

شارك برأيكإلغاء الرد