Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها الى العاصمة التركية اعتباراً من 29 يوليو المقبل، بواقع رحلتين أسبوعياً، لتصبح أنقرة الوجهة الثانية للناقلة في تركيا بعد إسطنبول  (IST) التي تخدمها الناقلة حالياً برحلة واحدة يوميًا.

ومن المقرر زيادة عمليات فلاي دبي إلى مطار أنقرة إيسنبوجا الدولي إلى 4 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 أكتوبر القادم.

وكانت فلاي دبي قد أضافت أيضاً وجهتين في تركيا إلى جدولها الصيفي الموسمي، وتقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، إلى مطار ميلاس بودروم ومطار طرابزون بين يونيو وسبتمبر.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

وستعمل الرحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار أنقرة إيسنبوجا الدولي مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد من 29 يوليو.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى أنقرة من 7000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1400 درهم (السعر البسيط الذي يشمل 07 كغم للأمتعة اليدوية المسموح بها) و1500 درهم إماراتي (السعر القيم الذي يشمل 20 كغم للحقائب ووجبة مجانية على متن الطائرة وخيار إعادة الحجز مجاناً).

ومع انضمام أنقرة، نمت شبكة فلاي دبي إلى 97 وجهة في 50 دولة، وكانت الناقلة أعلنت مؤخراً عن إطلاق رحلاتها إلى بودابست في المجر، وليوبليانا في سلوفينيا، وإلى وارسو، الوجهة الثانية في بولندا، اعتباراً من سبتمبر.

وستقوم فلاي دبي بتشغيل العديد من الرحلات الصيفية الموسمية بين يونيو وأكتوبر مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

وفي سياق آخر، أعلنت فلاي دبي عن شراكتها مع تطبيق الحصن، التطبيق الرسمي لدولة الإمارات لتتبع وتحديد الاختبارات الصحية المتعلقة بـكوفيد-19، وتزويد مسافريها بالتحقق الرقمي من السجلات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا عند السفر من الإمارات، لتكون أول شركة طيران تدخل في شراكة مع الحصن لتقديم هذه الخدمة لركابها.

وأعلنت 15 يونيو عن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر القادم، وستصبح وارسو الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف التي تخدمها حالياً برحلتين أسبوعياً.

شارك برأيك