Booking.com

تعتزم فلاي دبي إطلاق رحلة يومية جديدة إلى مطار غان “GAN” الدولي وهي جزيرة في دولة المادليف اعتبارًا من 4 فبراير 2023، لتكون بذلك أول شركة طيران من الإمارات تسير رحلات إلى مطار غان الدولي جنوب المالديف.

وستعمل الرحلات يوميا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي DXB إلى مطار غان الدولي GAN، وستكون الرحلات ضمن الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى غان من 7400 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 4،050 درهمًا، وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من غان إلى دبي من 1600 دولارًا أمريكيًا ​ وأسعار الدرجة السياحية من 550 دولارًا أمريكيًا.

وكانت فلاي دبي قد بدأت عملياتها إلى جزر المالديف في عام 2013 بإطلاق رحلات مباشرة إلى مطار فيلانا الدولي MLE في العاصمة ماليه، ومع بدء الخدمة اليومية الجديدة إلى غان في العام المقبل، سترتفع رحلات الشركة الى هذا السوق لتصل إلى 28 رحلة في الأسبوع.

وتعليقًا على بدء العمليات إلى غان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “إن بدء رحلاتنا اليومية إلى جزيرة غان الجنوبية سيمنح مسافرينا المزيد من الخيارات للسفر إلى جزر المالديف المدهشة، وستعمل هذه الخدمة الجديدة على تقليل وقت التنقل سواء عن طريق القارب أو الطائرة المائية لأولئك الذين يقيمون في منتجعات في جزر المرجان الجنوبية”.

وتابع: “لا تزال جزر المالديف واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر شعبية لعملائنا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة. كما ستعزز الرحلات الجديدة ​ إلى السوق أيضًا ربط حركة الرحلات من أوروبا”.

شارك برأيك