تعتزم فلاي دبي إطلاق المزيد من الوجهات لتصل شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة حول العالم، حيث ستشغل ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار باتومي الدولي في الفترة من 12 مايو حتى 1 سبتمبر.

وستقوم الناقلة بتوسيع شبكتها في روسيا إلى 11 نقطة مع تسيير رحلات إلى مطار موسكو جوكوفسكي الدولي اعتباراً من 12 مايو، ومطار نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي اعتباراً من 28 مايو ومطار بيرم الدولي اعتباراً من 02 يونيو، فيما استأنفت رحلاتها إلى أربع وجهات أخرى في السوق الروسي خلال مايو الجاري.

كما تستأنف الناقلة رحلاتها إلى مطار بندر عباس الدولي اعتباراً من 12 مايو ومطار مشهد الدولي اعتباراً من 13 مايو، لتغطي عملياتها في إيران خمس وجهات بما في ذلك لار وشيراز وطهران.

وقد أعلنت الشركة في 21 أبريل عن إضافة مدينة باتومي في جورجيا إلى جدول رحلاتها الصيفي الموسمي، وتشغل الناقلة حالياً رحلات إلى مطار تبليسي الدولي في جورجيا.

ومن المقرر أن تستأنف الشركة رحلاتها الموسمية إلى مطار تيفات الدولي في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو المقبل مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات للسفر إلى الوجهات الشهيرة هذا الصيف.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مرت الآن 11 عاماً على أول رحلة لفلاي دبي إلى روسيا، وقمنا بتوسيع شبكتنا في روسيا لتوفير رحلات جوية مباشرة من هذه المدن الرئيسية في روسيا إلى الإمارات العربية المتحدة، ومعظمها أقل من أربع ساعات طيران”.

وأضاف: “لقد جعلنا الوصول إلى دبي أكثر سهولة وفي نفس الوقت قمنا بتحسين رحلات الربط بأكثر من 155 وجهة من محور الطيران الدولي في دبي، واليوم، يسعدنا أن نرى عملياتنا تنطلق مرة أخرى مع استمرارنا في دعم التجارة والسفر بين الدول”.

وبدوره، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “تقدم فلاي دبي خدمات مريحة وموثوقة لركابها سواء اختاروا السفر في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية، إننا ندرك أنه ومنذ الجائحة لم يكن من الممكن لعملائنا السفر بالقدر الذي يرغبون فيه”.

شارك برأيكإلغاء الرد