Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن موعد إطلاق رحلاتها إلى وجهتها الجديدة كراكوف في بولندا اعتباراً من الثامن من أبريل المقبل، ما يعزز حضور الناقلة في شرق ووسط أوروبا، كما أعلنت أيضاً عن وجهة جديدة الى مدينة كاتانيا الإيطالية، اعتباراً من يونيو 2018، وهي أولى وجهات الناقلة الى جنوب القارة الأوروبية.

وتضم شبكة وجهات فلاي دبي اليوم كلاً من بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا، لترتفع وجهات الناقلة في أوروبا الى 24 محطة.

 

وستضع شركة “طيران الإمارات” شارة الرمز المشترك على رحلات الوجهات الجديدة ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين، بحيث تتاح فرصة أكبر أمام المسافرين لاستكشاف المئات من الوجهات حول العالم.

وتشتهر كراكوف بمعالمها البارزة، ومن أهمها المدينة القديمة، حيث يمكن للزوار التجول داخلها، اضافة الى متنزه بلانتي الأكبر في المدينة.

وتقع كاتانيا في جزيرة صقلية إحدى الوجهات السياحية المشهورة في إيطاليا، وتوفر الرحلات للمسافرين من دبي ودول مجلس التعاون الخليجي، فرصة الاطلاع على العديد من الأنشطة واستكشاف المواقع التاريخية في المدينة، خصوصاً جبل ايتنا الجبل البركاني الشهير في المدينة.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي قد دشنت أولى رحلاتها إلى مطار كيلمنجارو الدولي في ديسمبر من العام الجاري، الذي يقع بين منطقتي كيلمنجارو وأروشا في شمال تنزانيا، إذ يعد المطار بوابة رئيسة لمنطقة كيلمنجارو السياحية التي تضم جبل كيلمنجارو الشهير ومتنزه أروشا الوطني، فضلاً عن متنزه سيرينجتي ونجورنجورو الوطني.

ومن جانب آخر، أعلنت فلاي دبي وبوينغ وضعهما اللمسات الأخيرة على طلبية شراء 175 طائرة من طراز 737 MAX، وهي تعد أكبر طلبية لشراء طائرات الممر الواحد في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، وتقدر قيمة هذه الصفقة، التي تتضمن خيارات لشراء 50 طائرة إضافية، بنحو 27 مليار دولار أميركي، كما في قائمة الأسعار.

شارك برأيك