أعلنت مجموعة فنادق مدينة الحبتور‎ بدبي عن إكتمال إستعادادتها لإستقبال شهر رمضان الفضيل من خلال باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام في مختلف مطاعم سانت ريجيس دبي، دبليو دبي مدينة الحبتور، ويستين دبي مدينة الحبتور.

و تقع هذه الفنادق الثلاثة ذات المستوى العالمي على ضفاف قناة دبي المائية، وتدعو الزوا للاحتفاء بشهر رمضان المبارك على طراز عصري في أرقى وجهة بدبي، كما توفر أفضل وأرقى التجارب لتناول الإفطار والسحور طوال الشهر الفضيل.

– فندق سانت ريجيس دبي

يقدم مطعم “لو باتيو” في الطابق الثاني من الفندق المأكولات العربية التقليدية والعصرية، مع مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات الساخنة والباردة، والأطباق الرئيسية منها الأوزي بلحم الضأن والهريس والمشاوي المشكلة والكبسة، كما يقدم تشكيلة واسعة من الفواكه المجففة والتمور والمكسرات والمعجنات والحلويات العربية والعالمية.

ويفتح بوفيه الإفطار يومياً من غروب الشمس إلى 9 مساء بتكلفة 225 درهماً إماراتياً للشخص، أما وجبة السحور فيتم اختيارها من القائمة المتوفرة وذلك يومياً من 9:30 مساء إلى الفجر.

وأما بالنسبة للولائم والمجموعات، يستضيفهم الفندق في “قاعة أستور” الفخمة الممتدة على مساحة 800 متر مربع، وذلك يومياً من غروب الشمس إلى 8:30 مساء، والسحور من الساعة 9:30 مساء وحتى منتصف الليل، وتبدأ البوفيهات بسعر 180 درهم.

– فندق دبليو دبي

يتيح الفندق حجوزات المجموعات طوال شهر رمضان في القاعة الكبرى الرائعة ذات الشكل البيضاوي، حيث تبدأ أسعار البوفيهات من 165 درهم إماراتي، ذلك إلى جانب المطاعم والكافيهات المتنوعة داخل الفندق.

– فندق ويستين دبي

يجمع الفندق شمل العائلة والأصدقاء على وجبة رمضانية في “قاعة المذاقات” الموسمية ذات الأجواء الرمضانية، حيث يقدم البوفيه التقليدي الرائع أفضل مذاقات المطبخ العربي، وأطباقاً مميزة أعدت خصيصاً للشهر المبارك، وسيقوم الطهاة المنتشرون في القاعة بإعداد بعض الأطباق المتميزة في جلسات طهي حية.

وسيتمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من المقبلات التقليدية الساخنة والباردة، فضلاً عن السلطات والمأكولات البحرية، وبالنسبة للطبق الرئيسي فهناك قسم للمطبخ العربي يقدم المناقيش والأوزي بلحم الضأن، بالإضافة إلى أطباق المعكرونة حسب الطلب وأطباق التندور الهندية بالإضافة إلى لحوم البقر والدجاج والضأن المشوية الشهية، ذلك بالإضافة إلى أطباق الحلوى العربية والعالمية والعصائر.

وتُقدم وجبة الإفطار من غروب الشمس إلى 11 مساء يومياً، ويبلغ سعر وجبة الإفطار للبالغين بتكلفة 185 درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة بتكلفة 95 درهم، في حين أنها مجانية للأطفال دون سن الخامسة.

شارك برأيكإلغاء الرد