Booking.com

ابتكرت مجموعة فنادق ميليا بالتعاون مع شركة أوراكل، سواراً جديداً ليستخدمه الضيوف كمفتاح غرفة ومحفظة نقود طيلة مدة إقامتهم.

ويستخدم السوار تقنية بلوتوث وقدرات الاتصال قصير المدى، متيحاً بالتالي للضيوف فتح باب الغرفة ببساطة من خلال وضع السوار بجانب القفل، فضلاً عن تسديد ثمن خدمات الضيافة مثل وجبات الطعام في المطاعم وعلاجات السبا.

ويتمتع السوار بتصميم مقاوم للماء تماماً ومراعٍ لمتطلبات الفنادق باستخدام سحابة أوراكل لتسهيل عمليات الدفع لقاء خدمات الفندق كافة، ويمكن للضيوف بالتالي الاستغناء عن محفظة النقود عند خروجهم من الغرفة.

وتم ربط السوار بتطبيق مجموعة ميليا للسماح للمستخدمين بتتبع نفقاتهم طيلة فترة الإقامة. كما يستطيع الضيوف تحديد سقف لبطاقات الائتمان أو استلام الإيصالات أو إلغاء الخدمات عبر التطبيق المذكور.

وحالياً، يتم اختبار التقنية الجديدة للمرة الأولى في فندقَي ميليا القائمين في ماغالوف التي أصبحت مؤخراً وجهة سياحية مهمة لاستقطاب مفاهيم الفنادق الرائدة وإعادة تحديد مكانة منتجات الضيافة في السوق.

وستستخدم أربعة فنادق إضافية في الوجهة ذاتها هذا الجهاز في خلال صيف العام 2019. وقد بدأ بالفعل توزيع السوار عند تسجيل الوصول على الضيوف المقيمين في فندق سول كاتماندو بارك آند ريزورت وفندق كالفيا بيتش ذا بلازا المدشّن حديثاً، بما يتيح لهم فتح باب الغرفة وتسديد ثمن خدمات الضيافة في الفندق حيث يقيمون أو في أي فندق من فنادق ميليا في ماغالوف، باستخدام السوار.

ومن هذا المنطلق، يمكن للضيوف المقيمين في أيّ من الفندقين المذكورين استخدام السوار لتسديد فواتير المطاعم أو ثمن خدمات السبا في كل فنادق ميليا العالمية التسعة القائمة في ماغالوف، بما فيها سول هاوس ريزورت (3 فنادق)، وسول كاتماندو، وميليا كالفيا بيتش، ومي مايوركا، وسول بربادوس، وسول غوادالوبي، وسول بيتش هاوس مايوركا، بالإضافة إلى المتاجر في مومنتوم بلازا، مركز التسوّق الجديد.

شارك برأيك