كشفت فنادق ومنتجعات ميلينيوم عن خططها لتعزيز تواجدها على امتداد المملكة العربية السعودية من خلال إدارة وتشغيل 25 فندقاً في المملكة بحلول العام 2025.

وتدير المجموعة حالياً تسعة فنادق في كل من الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة وحائل، وسبعة فنادق قيد الإنجاز حالياً في مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، جازان وتبوك، وتتطلع المجموعة لتعزيز تواجدها وانتشارها في عدد من المواقع الاستراتيجية على امتداد المملكة على مدار السنوات الخمس القادمة.

وفي هذا السياق، قال كيفورك ديلديليان، الذي شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لدى فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “معظم الشركات والعلامات التجارية الفندقية الرئيسية تتطلع لتوسعة أعمالها في المدن الرئيسية كالرياض وجدة والمدينة المنورة ومكة المكرمة، إلا أننا تمكنا بعد خمس سنوات من تواجدنا في أسواق المملكة من تحديد فرص استثمارية تتجاوز حدود هذه المناطق، بما يتناغم مع رؤية السعودية 2030، وموجة النمو الكبيرة التي يشهدها قطاع السياحة والضيافة في المملكة”.

وأضاف: “أثار إعلان المملكة البدء باصدار تأشيرات سياحية اهتماماً واسعاً لدى المسافرين والسياح الراغبين باستكشاف هذه الوجهة الرائعة، وتلتزم فنادق ومنتجعات ملينيوم بلعب دور هام لمواكبة هذا الطلب، من خلال توفير أفضل العروض الفندقية في المواقع التي يرجح أن تشهد نمواً كبيراً، بما في ذلك المدن الثانوية ومناطق الاستقطاب السياحية الجديدة”.

ودعمت المجموعة هذه الخطوة باستراتيجية رائدة للموارد البشرية تتطلع من خلالها المجموعة لتوظيف آلاف الموظفين الجدد في مجال الضيافة والخدمات الفندقية على مستوى المملكة، بما يمكنها من تحقيق أهداف النمو والتوسع على مدار السنوات الخمس القادمة.

ومع تأكيد برامج التوظيف والتطوير لدى المجموعة على توطين الوظائف في المملكة، تسعى “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” إلى توسيع برنامج “طموح” الذي يقوم بتدريب وتنمية مهارات الكوادر الوطنية من الشباب السعودي لشغل مناصب رائدة في قطاع السياحة والضيافة في المستقبل.

شارك برأيكإلغاء الرد