Booking.com

أعلنت شركة جبل عمر للتطويرعن توقيعها مذكرة تفاهم مع مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي من أجل تشغيل وافتتاح أول فندق أوبروي في مشروع جبل عمر بمكة المكرمة.

وقد وقع مذكرة التفاهم التي تم إبرامها مؤخرا في مدينة بومباي بالهند كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف ورئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات أوبروي السيد بريثفي راج أوبروي.

وأعلنت شركة جبل عمر للتطوير من خلال بيان اليوم الثلاثاء عن تمديد مذكرة التفاهم الموقعة مع البلاد المالية الذراع الاستثمارية لبنك البلاد، لغرض بيع 93 وحدة سكنية في المرحلة الثانية من مشروعها بمكة.

وقالت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، في شهر أكتوبر الماضي إنها تخطط لافتتاح فندق جديد للمجموعة في مكة، بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير، حيث سيتم تشييد الفندق ضمن مشروع جبل عمر العقاري المتكامل.

وثمن الاستاذ ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر هذا التعاون بين جبل عمر وأوبروي وقال: “إن شركة جبل عمر تسعى دائما للعمل مع الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في تشغيل الفنادق الفخمة موضحا أن مجموعة أوبروي تمتد خبراتها إلى عام 1934 حيث تقوم الآن بتشغيل 32 فندقا في العالم وتعد من أفخم وأرقى الفنادق”.

وتتسم مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي في جميع أنحاء العالم بتوفير المزيج الرائع من مستويات الخدمة الفاخرة مع الهدوء والكفاءة والتميز، وقد حصلت فنادق ومنتجعات أوبروي على جوائز كثيرة تميزها عن شركات فندقية كثيرة مما يجعل تواجد فندق أوبروي جبل عمر في مكة المكرمة اضافة حقيقية لسلسلة فنادق جبل عمر التي تعمل في مكة المكرمة وتقديم خدمات فندقية عالية التميز.

شارك برأيك