Booking.com

شهد فندق الشيدي مسقط عملية إعادة تصميم شاملة حتى الآن مع أجنحة جديدة وغرفا ذات شرفات واسعة وحديثة تقنية، وذلك بعد مضي ستة عشر عاماً على افتتاحه كأحدث منتجع عصري في السلطنة.

وقد تمت إعادة تصميم غرف فردية و ترقيتها إلى أجنحة واسعه و كل جناح يتكون من 4 غرف نوم وهي فئة من الغرف التي تطالب بها العائلات والمجموعات التي تتوق إلى الاقامة الجماعية، حيث يتوسط الجناح غرفة المعيشة المشتركة و أربع غرف بسرير مزدوج وبالمثل، يقدم المنتجع الان كذلك جناحا من غرفتي نوم مع غرفة معيشة خاصة به.

واستعار الفندق مساحة من حدائقه لتطوير التراسات، حيث تمت ترقية ثمانية من غرف السراي ذات الشرفة بالفندق و تم إضافة أماكن خاصة في الهواء الطلق حيث تعرف الان باسم غرف السراي ذات الشرفة.

كما تمت ترقية غرف الديلوكس النادي الفاخرة أيضا على تراسات تعرف الان باسم غرف الديلوكس ذات الشرفة، وتطل جميع غرف الفندق البالغ عددها 160 غرفة على الحدائق المائية أو جبال الحجر أو بحر عمان.

وفيما يتعلق بالجماليات فإن إدخال أشجار النخيل الجديدة ينبض بالحياة مما أدى إلى توافر أماكن جديدة للتصوير الفوتوغرافي في الساحات المشذبة للمنتجع.

وبعيدا عن أجواء الأسترخاء والراحة في الغرف، فإن استثمار الفندق في معدات المطبخ وتناول الطعام يعمل على رفع مستوى مطاعم فندق الشيدي مسقط والحائزة على جوائز عديدة.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام للفندق مورتون جونستون: “من جديد الفندق يظهر بشكل معاصر وبقدر عالي مما يمكن أن يكون عليه كفندق، وقد حل فندق الشيدي مسقط في المرتبة الثامنة عالمياً على القائمة المرموقة لجوائز اختيار القراء التي أعلنتها كوندي ناست ترافلر هذا الشهر كواحد من أفضل 15 فندقا في الشرق األوسط”.

شارك برأيك