Booking.com

بدأت مجموعة إعمار للضيافة باستقبال الضيوف في فندق العنوان دبي مول بحلته الجديدة المتألقة، والذي يعتبر وجهة حصرية واستثنائية لمحبي التسوق في “دبي مول”.

ويرسي العنوان دبي مول معايير جديدة للفخامة والرقي وبإطلالاته الجديدة وديكوراته المميزة، عبر غرفة وأجنحته الفندقية العصرية، ووجهات الطعام المميزة والمرافق الصحية المتطورة التي يحتضنها.

وجاء تحديث الفندق، الذي يعد الوجهة العصرية المفضلة للزوار من كافة أنحاء العالم، بعد فترة قصيرة من الذكرى السنوية التاسعة لافتتاحه الرسمي الذي تم في 9 سبتمبر 2009.

وتم تنفيذ أعمال التجديد على مدى الأشهر القليلة الماضية، حيث تشمل التصاميم الجديدة المدخل الرئيسي وردهة الاستقبال والغرف والأجنحة الفندقية والمطاعم ومركز اللياقة البدنية ونادي Qix للأطفال، وغيرها.

وعلاوةً على ذلك، تمت إضافة مرافق جديدة مميزة لإثراء تجربة الزوار الذين يفضلون فندق العنوان دبي مول بفضل موقعه الحيوي بالقرب من أهم وجهات الحياة العصرية المتنوعة التي تحفل بها منطقة “وسط مدينة دبي”.

وتظهر ملامح التصميم الجديد بدءاً من المدخل، حيث تمتاز ردهة الاستقبال بطابع أكثر عصرية، تعكس أناقة الفندق ومكانته كوجهة مفضلة لعشاق الموضة ومحبي التسوق في دبي مول.

وتتمتع الغرف بتصاميم جديدة ملهمة مع مفروشات فاخرة وثيرة، إضافة إلى عدد من المرافق المميزة ومنها إمكانية تغيير الإضاءة بحسب مزاج الضيوف والمنصات التي تعمل باللمس لتلبية احتياجات الضيوف على اختلافها.

وتطل الشرفات على أروع المناظر في المدينة، بما في ذلك برج خليفة ونافورة دبي، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 244 غرفة وجناحاً بفئات متنوعة تتضمن غرف ديلوكس وبريميير وأجنحة بريميير وغرف وأجنحة كلوب كينغ.

ويضم مبنى “لعنوان دبي مول أيضاً العنوان رزيدنسز دبي مول الذي يحتضن 449 شقة فندقية تتنوع بين الاستديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أو اثتنين أو ثلاث، إضافة إلى وحدات البنتهاوس الفاخرة بغرفتي نوم.

ويمكن للسكان الاستفادة من مرافق استثنائية تتضمن المطاعم الراقية ومنتجع السبا الصحي الحائز على جوائز عالمية ومركز اللياقة البدنية العصري، بالإضافة إلى مدخل خاص إلى دبي مول.

شارك برأيك