Booking.com

فاز فندق الفيصلية في الرياض بجائزة أفضل فندق للأعمال من فئة ـ5 نجوم ضمن فعالية جوائز الفنادق في الشرق الأوسط 2016، التي أقيمت في فندق بالاتزو فيرساتشي في دبي.

وقد تأهل للفوز بجوائز الفنادق في الشرق الأوسط المقسمة إلى 24 فئة ما مجموعه 70 جهة من الفنادق ومقدّمي الخدمات من جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتهدف هذه الجوائز إلى تحديد التميز عبر قطاع الفنادق الحيوي في المنطقة والمكافأة عليه.

وتؤكد  جائزة أفضل فندق للأعمال من فئة 5 نجوم أن  فندق الفيصلية يتفانى في توفير خدمات الرفاهية التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجات رجال الأعمال المسافرين.

وقد تعزز تفوّق فندق الفيصلية في مجاله بفوزه بجائزة أفضل فندق للأعمال في الرياض في حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط للعام 2016، كما فاز بجائزتَي الفندق الفاخر، والسبا والمركز الصحي الفاخر اللتين تمنحهما جوائز نمط الحياة الفاخرة 2016.

ويتألّف فندق الفيصلية من أكثر من 224 غرفة، ويعد فندق رائداً لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وغيرها من الفعاليات الراقية في الرياض، ويضم عدد من المساحات التي تناسب الاجتماعات المصغّرة أو المعارض الضخمة التي تنظّمها المؤسسات.

شارك برأيك