يعاود فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أبوظبي من جديد إطلاق احتفالات نهاية الأسبوع من خلال ليالي باربكيو أيام الخميس في استراحة المسبح ابتداءً من 28 سبتمبر، وبرانش أنانتارا أيام الجمع في مطعم “إنغريدينتس” ابتداءً من 15 سبتمبر.

وتعتبر عودة ليالي الباربكيو لدى استراحة المسبح التي يتوق لها الجميع طقسًا أسبوعيًا للمقيمين في مدينة أبوظبي، حيث يمكن للضيفو التمتع بالجو الخريفي في الهواء الطلق مع عائلاتهم بتجربة ذوقية رفيعة، مع الباربكيو المميز المكون من تشكيلة متنوعة من المحطات الذوقية.

وتشمل ليالي الباربكيو محطات الشواء المباشر، وزوايا خاصة بالباستا وفواكه البحر، وغيرها الكثير، لترضي جميع الأذواق، وتستمر الاحتفالية الأسبوعية كل خميس من الساعة من 7:30 مساءاً حتى 11 مساءاً بسعر يبدأ بـ 199 درهم.

كما يُعد برانش يوم الجمعة الشهيرمن الطقوس المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولذلك يدعو فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ضيوفه الكرام إلى نقل تجربة البرانش إلى مستوى أرقى، من خلال إعادة إطلاق برانش أنانتارا في مطعم إنغريدينتس، حيث تُقدم تشكيلة متنوعة من المذاقات الحصرية، والتي يتم تحضيرها في خمسة مطابخ مفتوحة وعروض ترفيه مباشرة.

ويستمتع الضيوف ببرانش الجمعة الأسبوعي من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 عصرًا، وذلك بأسعار تبدأ من 220 درهم.

وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف قضاء أوقاتاً من الاسترخاء والدلال، مع عرض نهاية الأسبوع الحصرية والذي يشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس أو كاسارا مع إمكانية المغادرة المتأخرة واختيار بين ليلة باربكيو الخميس في استراحة المسبح أو برانش الجمعة في مطعم إنغريدينتس، لشخصين ابتداءً من 1000 درهم لليلة.

شارك برأيكإلغاء الرد