Booking.com

يستعد مطعم “باي تاي” في فندق القصر مدينة جميرا بدبي للاحتفال بمهرجان لوي كراثونج السنوي أكثر المهرجانات التايلندية جمالاً في الفترة من 1 حتى 14 نوفمبر المقبل.

وبهذه المناسبة، سيطلق المطعم قائمة طعام مميزة من ثلاثة أطباق معدة خصيصاً، وذلك ضمن أجواء المطعم الرائعة، إلى جانب الزينة التقليدية والتنسيقات الضوئية.

وتعود الاحتفالات بمهرجان لوي كراثونج، إلى تقاليد إعداد سلة “كراثونج” وهي سلة مزخرفة يتم وضعها في النهر لتطفو فوق الماء.

وتحمل التجربة الاحتفالية الزوار بجولة في قارب العبرة على طول الممرات المائية المتعرجة في سوق مدينة جميرا، قبل استقبالهم بالحفاوة التايلندية الودودة والأطايب الشهية.

وكجزء من الاحتفالات وعروض الترفيه، يحظى رواد “باي تاي” بفرصة قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بمتابعة العروض الترفيهية والرقصات التقليدية المذهلة التي تقدمها فرقة المطعم الترفيهية “وانثاكان”، والتي ستؤدي عروضها طيلة المهرجان على قارب عبرة عائم فوق ممرات مدينة جميرا المائية.

ثم ما يلبث أن يقدم “باي تاي” لزواره قائمة طعام معدة خصيصاً للمهرجان، والتي تضم باقة كبيرة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تطيب مشاركتها مع الأحبة.

ولا تكتفي قائمة الطعام بتقديم المأكولات التقليدية المفضلة، بل تطرح تشكيلة جديدة من الأطباق التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة، إذ تشمل قائمة “لوي كراثونج” مجموعة مميزة من المقبلات تشمل طبق “سوم تام جي” المعد من سلطة البابايا الخضراء والطماطم والتفاح والكستناء وصلصة التمر هندي، وطبق “جاي هور باي توي” الذي يضم قطع الدجاج المتبلة المقرمشة والمغلفة بأوراق الباندان مع الثوم وصلصة الصويا الحلوة، فيما يبدع الشيف أبيشات أماتمونتري وفريقه من الطهاة الموهوبين في إعداد طبق “سا كو نا ونج” المبتكر والمعد من الروبيان المقرمش والثوم والكزبرة مع صلصة المحار والصويا وفتات الخبز.

وتتوفر قائمة طعام مهرجان لوي كراثونج 2017 للضيوف ابتداءً من 1 -14 نوفمبر مقابل 285 درهم إماراتي للشخص الواحد.

شارك برأيك