Booking.com

أعلنت مجموعة إيلاف المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية سدكو القابضة والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات السياحة والسفر والضيافة، عن إطلاق علامتها التجارية إيلاف جراند، على فندق المجيدي في المدينة المنورة، بعد قيامها بتجديده بالكامل.

وقد قامت إيلاف بتجديد فندق المجيدي وتحويله من شقق إلى أحد أفضل فنادق المدينة المنورة، ويعد هذا الفندق أول فندق يحمل هذه العلامة على مستوى المملكة ضمن مجموعة إيلاف.

وبذلك يعتبر فندق إيلاف جراند إحدى أفخم الفنادق في المدينة المنورة نظراً لتصميمه الفاخر وغرفه الراقية ويحتوي على 630 غرفة وجناح، موزعة على 14 طابقاً ومصممة وفق أحدث المعايير في عالم الضيافة، كما يحتوي الفندق على غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مطعمين وكوفي شوب بإطلالة ساحرة على المسجد النبوي.

ويقع الفندق على الساحة الشمالية من المسجد النبوي، مقابل باب المجيدي وبوابة دخول النساء، وتحيط به مراكز التسوق والمحلات التجارية بالمنطقة المركزية ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز 20 دقيقة بالسيارة.

الجدير بالذكر أن مجموعة إيلاف تعتبر واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الضيافة والسياحة الدينية وتسهيل أداء مناسك الحج والعمرة لكافة الحجاج والمعتمرين من خلال شراكاتها الهامة مع أبرز مؤسسات الضيافة حول العالم بما يضمن حصول عملائها على خدمات متميزة.

شارك برأيك