Booking.com

إستقبل فندق الميروز بانكوك أول فندق حلال في تايلاند المئات من السائحين المسلمين من الدول العربية والإسلامية من سلطنة عمان والإمارات المتحدة وكذلك ماليزيا وأندونيسيا.

وقد أُفتتح فندق الميروز في وسط مدينة بانكوك بداية عام 2016، وحصل على شهادة من “مركز الحلال الخليجي” في دبي، مما يضمن أن معايير الحلال قائمة ويتم الحفاظ عليها في كل جوانب الفندق، حيث تُعتمد جميع وجبات مطاعم الفندق بأنها حلال والفندق لا يقدم المشروبات الكحولية.

ويتألف الفندق من 242 غرفة وجناحاً، ويضم ثلاثة مطاعم، وحمام سباحة كبير، وصالة للألعاب الرياضية وقاعات إجتماعات، وتوفر كافة المرافق إحتياجات المسافرين المسلمين في تايلاند.

وبمناسبة مرور ستة أشهر على إفتتاح الفندق قال روساك مولساب الرئيس التنفيذي لفندق الميروز: “ليس هناك فنادق حلال لتلبية إحتياجات المسافرين المسلمين في تايلاند، لذلك فنحن لا نريد أن نفوت هذه الفرصة الكبيرة في سوق السياحة الحلال”.

وأضاف “إن مفهوم الحلال الكامل في فندق الميروز يعني أكثر من مجرد تقديم الطعام والحصول على شهادة حلال؛ بل هو يوفر أيضا بيئة مواتية للمسلمين ويلبي الاحتياجات الدينية للمجتمع والسلامة والثقة والنظافة”، مؤكداً “إن جميع الغرف متجهة نحو القبلة، وبها سجادة للصلاة ومصحف، كما أن هناك طابق كامل محجوز حصرياً للنساء”.

كما أكد مولساب أن الفندق إستقبل سائحين من الدول الإسلامية ولعل أغلبهم من سلطنة عمان ومن دولة الإمارات، كما أن هناك زيارات منتظمة من سائحين قادمين من دول إسلامية أخرى مثل ماليزيا وأندونيسيا.

ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من مطار سوفارنابومي ووسط مدينة بانكوك، ويوفر الفندق خدمة النقل بالحافلة للذهاب إلى وسط مدينة بانكوك.

شارك برأيك