Booking.com

أعلن فندق باب القصر في أبوظبي مؤخراً، عن افتتاح نادي “ايانا سبا” الصحي، ليوفر لضيوفه خيارات الاسترخاء التام من خلال ستة غرف للعلاجات والساونا والبخار وجاكوزي.

ويقع النادي الصحي في الطابقين الرابع والخامس في الفندق المطل على كورنيش العاصمة الإماراتية، ويفتح أبوابه يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، ويوفر مجموعة متنوعة من العلاجات منها التدليك التايلاندي والمغربي وعلاج الحجر الساخن والفيشال و تقشير البشرة.

كما يقدم نادي “ايانا سبا” الصحي عروضا خاصة للسيدات حيث بإمكانهن الاستمتاع بعلاج تدليك مغربي، تايلاندي، أو اندونيسي لمدة 60 دقيقة مع علاج فيشال لمدة 30 دقيقة بسعر 650 درهم إماراتي فقط.

وكذلك بإمكانهن حجز جلسة علاجات مختلفة لمدة 120 دقيقة تشمل علاج تدليك اندونيسي أو مغربي لمدة 60 دقيقة وعلاج تقشير للبشرة لمدة 30 دقيقة وعلاج فيشال لمدة 30 دقيقة بـ 850 درهم.

الجدير بالذكر أن فندق باب القصر الذي فتح أبوابه أواخر العام الماضي، هو أول فندق يحمل علامة “بلتمور” الفاخرة في الشرق الأوسط،ويعتبر من أحدث الفنادق الخمس نجوم في العاصمة الإماراتية.

ويضم الفندق 327 غرفة فندقية و265 شقة فندقية مفروشة، إضافة إلى 85 جناحاً، وشاطئ خاص يمتد لأكثر من 130 مترا، و8 غرف اجتماعات، وقاعة ضخمة، إضافة إلى مركز صحي، ومطاعم متنوعة

ويجمع تصميم باب القصر بين الطرازين المغربي والإماراتي في آن واحد، ويتكون من 36 طابق و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، وسيتراوح سعر الغرفة العادية عند الافتتاح بين 850 إلى ألف درهم.

شارك برأيك