Booking.com

يستعد فندق بارك حياة دبي لافتتاح ذا بروميناد، الوجهة الجديدة للمأكولات والمشروبات، وذلك خلال شهر فبراير المقبل، حيث تشغل موقعاً استثنائياً ينبض بالحياة على ضفاف خور دبي متميزاً بإطلالات مذهلة، مما يضمن للزوار ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها.

وتضم “ذا بروميناد” خمسة مطاعم متميزة يتسم كلّ منها بطابعه الخاص والفريد لتقدم لروادها تجربةً جديدة ممتعة.

ويتميز مطعم “براسيري دو بارك” يتميز بطابعه النورماندي الجذاب والذي يقدم للذواقة من عشاق السفر مزيجاً رائعاً من الأطباق اللذيذة المحضرة بأسلوبه الخاص والتي تزخر بالنكهات الفرنسية البسيطة والكلاسيكية المحببة.

ويستلهم التراس الخارجي تصميمه من بلدة دوفيل الجميلة والمشاهد الطبيعية الساحرة لهذه البلدة الشاطئية، كما يقدم للضيوف فرصةً مثالية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة لخور دبي إلى جانب تذوق أشهى الأطايب في تجربة طعام فريدة لا تنسى.

في حين يوفر مطعم “نويب” الأنيق في التراس الخارجي تجربة فريدة مفعمة بالأجواء البحرية الساحرة وأقصى درجات الاسترخاء والهدوء ما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بأوقاتٍ رائعة بعيداً عن صخب المدينة تذكرهم بالأوقات الممتعة على شاطئ البحر.

كما يقدم المطعم أطباقاً صحية معدة من المنتجات الطبيعية التي يشتهر بها إقليم نيو إنجلاند متيحاً لضيوفه تجربة طعام فريدة تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

ويستأثر ركن “سيفنتي سيفنتي” بتصميم أنيق وأجواءٍ كلاسيكية بإلهامٍ من سبعينيات القرن الماضي، كما يتيح ملاذاً استثنائياً حيث يتألق بديكورات داخلية فخمة، فيما تتميز الردهة بأماكن الجلوس الوثيرة الفاخرة مع الأضواء الخافتة والإيقاعات الموسيقية القديمة والساحرة.

كما تجتمع الوجهات الثلاث الجديدة مع الأطايب الشهية في مطعم “ذي تاي كيتشن” وبرانش مطعم “تريتور” الحائز على العديد من الجوائز لتشكل وجهةً استثنائية تقدم تجربة طعامٍ غير مسبوقة لا بد من تجربتها،