ينظم مطعم تورا العثماني بفندق برج رافال كمبينسكي في الرياض بالتعاون مع السفارة التركية في المملكة العربية السعودية مهرجان مائدة الكباب التركي وسط أجواء تركية أصيلة، حيث ستنطلق أولى فعالياته في يوم الثامن من أكتوبر الجاري، ولمدة أسبوع من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر مساءً.

وسيكون المشرف الرئيسى على المهرجان الشيف مسعود أوزكان كبير طهاة مطعم تورا العثماني، وأول طاهي أطلق قائمة طعام بلمسات فريدة في فندق برج رافال كمبينسكي، وقد أعد قائمة تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكباب المحضر بطريقة تركية خالصة، إضافة لمجموعة أخرى من الأطعمة التقليدية.

وفي هذا الخصوص، صرح المدير العام للفندق، خوان أوريبي: “إنني فخور بالإنجازات التي تحققها هذه العلامة التجارية بدعم فريق مبدع يعمل في كافة المجالات، ومسرور جداً لإطلاق مهرجان الكباب التركي الذي سيوافق متطلبات الذوق السعودي، وإننا نتطلع لاستقبال كافة عملائنا خلال أيام المهرجان، وتوفير أرقى الخدمات لهم، الأمر الذي سيحوز مؤكداً على رضاهم وإعجابهم”.

وأضاف: “ولن نتوانى في فندق برج رافال كمبينسكي عن الاستماع لكافة نصائح زوارنا وضيوفنا الكرام، اللذين نعتبرهم جزءاً لا يتجزأ من نجاحاتنا، كما أننا نتشرف بحضور السفير التركي والسفراء الكرام والإعلاميين الأفاضل، ونرغب بأن نقدم لهم محتوى راقي يليق بالإعلام السياحي في السعودية”.

الجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي يتكون من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية تتوزع في 23 طابقاً من البرج، ويحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق، ويعد أهمها مطعم تورا العثماني الذي حاز على جائزة “أفضل مطعم شرق أوسطي” في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل الجوائز الخليجية للسفر والطعام التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لعام 2016.

ويأتي هذا التكريم تأكيداً على تميز الفندق وموقعه المتميز على خارطة الفنادق الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافةً لسعيه الدائم لتقديم أرقى إبداعات الطهي في المطبخ العثماني.

شارك برأيكإلغاء الرد