Booking.com

أعلنت  الشركة الهندية للفنادق “آي ات سي إل” عن اتفاقية جديدة لإنشاء فندق جديد من سلسلة فنادق تاج في خور دبي، وذلك بالشراكة مع شركة إثراء للتطوير العقاري، وإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وسيضم الفندق الجديد مجموعة من المرافق، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق الجديد في مطلع عام 2020، وسيكون جزءاً من مشروع تطوير الواجهة المائية لدبي، وهو أحد أهم مشروعات التحديث في الإمارة.

ويتيح الفندق الجديد خيارات لغرف مطلة على الخور، إلى جانب عدد من خيارات الرفاهية المتنوعة، كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم، إلى جانب العديد من الردهات وقاعة مناسبات كبيرة، وتضم مرافق الفندق غرفاً للاجتماعات وحوض سباحة، ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً.

وأشارت المجموعة في بيان صحفي إلى أن الفندق من فئة الـ 4 نجوم، ويضم 270 غرفة تتنوع من الغرف إلى الأجنحة مع إطلالات على قناة دبي المائية الجديدة.

الجدير بالذكر أن الشركة الهندية تدير فندق تاج دبي في وسط مدينة الخليج التجاري ولديها فندقين جديدين، أبراج بحيرة تاج جميرا وتاج إكزوتيكا ريزورت آند سبا، النخلة، دبي، الذي سيفتتح في أواخر عام 2018 و 2019 .

ودبي إمارة جاذبة لشركات قطاع الضيافة الكبرى حيث أعلنت “مجموعة فنادق الخليج البحرينية” في أغسطس الماضي عن الافتتاح التجريبي لفندق “جلف كورت بيزنس باي” في إمارة دبي.

وقال عصام كلداري، المدير التنفيذي لشركة “إثراء دبي”: “نحن سعداء بالشراكة مع شركة الفنادق الهندية ونتطلع إلى العمل معهم لجلب علامة تاج الشهيرة إلى ديرة ووترفرونت للتنمية بدبي”.

شارك برأيك