Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا أبوظبي عن بدأ استعداداته للاحتفال بمهرجان الألوان، واحد من أكثر المهرجانات متعة في فصل الربيع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأخذ الفندق الأشهر بصحراء الربع الخالي الزوار إلى رحلة موسمية لا تنسى بين رمال الصحراء الاخاذة، فهو يحتفل بمهرجان الألوان بطريقة مميزة بدءاً من الثاني من مارس 2018، حيث يضم البرنامج الاحتفالي العديد من الفعاليات منها النشاطات الصحراوية الممتعة، والاطباق الهندية الشهية، بالإضافة الى الديكورات والزينة الملونة المذهلة وذلك بأسعار تبدأ من 549 درهماً فقط.

ويحتفل مطعم “البادية” في الفندق “بمهرجان الألوان” ويقدم في هذه المناسبة بوفيه كامل طوال اليوم يوفر من خلاله أفخر الاطباق الهندية والعالمية، كما يقدم الفندق خصم يصل حتى 20% عند زيارة مطعم “الليوان”، ومطعم “البادية” وردهة “ليالي” خلال فترة الإقامة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء من خلال الأنشطة العائلية الممتعة التي يقدمها الفندق بين أحضان الطبيعة، حيث يحصل الضيوف على فرصة الدخول إلى حمام السباحة، والخدمات العلاجية الفاخرة، وممارسة النشاطات الصحراوية الشيقة مثل ركوب الدراجات الهوائية، كرة القدم “الصحراوية”، التزلج على الرمال وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: ” يسرنا ان ندعو الجميع للمشاركة في الاحتفال بمهرجان الألوان الجميل والخاص بفصل الربيع، حيث تحمل هذه المناسبة الكثير من المرح والمتعة فهي المناسبة الأفضل لقضاء وقت لطيف برفقة الاهل والأصدقاء “.

شارك برأيك